ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > النقص في سفن الشحن المباشرة للحاويات البحرية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

النقص في سفن الشحن المباشرة للحاويات البحرية

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-06 15:51:40
أحدث "متوسط ​​سعر تصدير حاويات التصدير في الصين" يدل على ان تبدأ من آسيا، والاتجاه الشرقي للاتجاه التعريفات إسقاط الاتجاه، اتجاه التعريفة تتجه غربا يحضر، ونقص الشحن المباشر!

متوسط ​​السعر الطرق في أمريكا الشمالية انخفض لمدة أربعة أسابيع متتالية، الساحل الغربي للولايات المتحدة الطريق إلى 1248 دولار، وانخفضت طرق الساحل الشرقي إلى 2000 دولار أمريكي. في الوقت الحاضر، مثل الولايات المتحدة لضبط الصناعي تخطيط، وسوف تتأثر تجارة الواردات والصادرات، سوف تكون متورطة في صناعة النقل البحري أيضا، الشحن أو صعوبة في الإرسال.

وتراجعت طرق في أمريكا الجنوبية إلى حوالي 1200 $. ، اشتدت المنافسة في الآونة الأخيرة، وصناعة الشحن الإقليمية في أمريكا الجنوبية يواجه تعديل وزاري كبير من الوضع، وحصتها في السوق سوف يعاد تقسيمها. زعيم في أمريكا الجنوبية في تشغيل خطوط - هامبورغ، وأمريكا الجنوبية الشحن ستكون ميرسك اكتساب الشحن. سوف تستغرق عملية الموافقة مكان حتى نهاية عام 2017، وذلك قبل مجموعة الشحن الأمريكية هامبورغ الجنوبية وميرسك لاين ستحافظ على وضعهم ومواصلة العمليات التجارية الخاصة بهم.

الخطوط الأوروبية المتداولة بمتوسط ​​سعر لكل علبة 20 قدما يصل إلى 850 دولار، وارتفع طريق البحر الأبيض المتوسط ​​إلى 900 دولار، في الاسبوع الماضي، على التوالي، 4.93٪ و 22٪. ولكن الطلب على الشحن الجوي يعكس المنطقة الأوروبية لا يزال يضعف، انخفضت الشحنات. من أجل الحد من الخسائر، وهناك شركات Lanhuo تكلفة الشحن منخفضة؛ وترفض قبول الحاويات الثقيلة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، أقل بشكل كبير من الثقة في الأسعار.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استمرار الطرق جنوب شرق آسيا الأسبوع الماضي، تنافسية، ذات قدرة تنافسية عالية، والتغيرات التعريفة المتكررة والإقامة التوتر. أستراليا وسنغافورة في المسار هو الحال، مباشر ضيق الشحن، أسعار الشحن أيضا.


منذ الشحن البحري من الصين إلى جميع أنحاء العالم هي الحفاظ على ارتفاع. نأمل خلال هذه الفترة عطلة عيد الميلاد والصينية عطلة رأس السنة الجديدة سوف الشحن البحري لن ترتفع كثيرا. شركتنا هي واحدة من أكثر مهنية الصين ملابس يعاد المصنعين، الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين الموردين قناع طبي. الانتظار للحصول على متطلباتك.