ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التجارة اللجنة المشتركة للحوار رفيع المستوى هذا العام إلى نجاح ختام فيديو
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

التجارة اللجنة المشتركة للحوار رفيع المستوى هذا العام إلى نجاح ختام فيديو

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-05 15:47:20
وبالنسبة للدورة ال27 لالصينية الامريكية جنة المشتركة للتجارة والتجارة، وقال المتحدث باسم وزارة التجارة شين دانيانغ ان الصين والولايات المتحدة بشأن الرقابة على الصادرات، وعلاج التجارة، والطب الشرعي الأجنبية وإنفاذها في الخارج، والتفتيش الزراعي والحجر الصحي، وخدمات الطيران والاستثمار في الولايات المتحدة، والتكنولوجيا الحيوية الزراعية وسياسة الابتكار والقدرة المفرطة، والمخدرات، و أجهزة طبية"التوحيد" والدوائر المتكاملة وغيرها من القضايا الرئيسية في عمق تبادل وجهات النظر في عدد من المجالات لتعزيز التفاهم وتعزيز التواصل والتوافق.

قدم شين دانيانغ ان الجانبين تبادلا صريحا لوجهات النظر حول القضايا الاقتصادية والتجارية التي تهم اللجنة المشتركة، والوفدين صلت تبادلات متعمقة مع الدوائر الصناعية والتجارية، توصلا الى توافق وحققت نتائج إيجابية، رسم ختام ناجح للحوار الاقتصادي والتجاري بين الصين والولايات المتحدة هذا العام. فترة.

العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الصين والولايات المتحدة هي الصابورة والمروحة العلاقات الثنائية. على مدى السنوات ال 37 الماضية منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية، تم توسيع نطاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين والولايات المتحدة بشكل مستمر، واستمرت العلاقات الاقتصادية والتجارية الدولية لتطوير، بغض النظر عن كيفية تغير البيئة الدولية. الشعبين بفوائد ملموسة. في عام 2015، والصين هي أكبر شريك تجاري للولايات المتحدة وثالث أكبر سوق للصادرات، أكبر مصدر للواردات. الولايات المتحدة هى ثانى أكبر شريك تجارى للصين، أكبر سوق للصادرات، أكبر مصدر الرابع من الواردات. ووفقا للاحصاءات الصينية، في عام 2015 بلغ حجم التجارة الثنائية 558400000000 دولار امريكى من السلع، في اتجاهين الاستثمار في الأوراق المالية من أكثر من 160 مليار دولار امريكى. الانجازات التي حققتها الصين والولايات المتحدة في مجال التعاون الاقتصادي والتجاري هي نتيجة البلدين تتفق مع الاتجاه التاريخي، والمشاركة بنشاط في العولمة الاقتصادية وتعزيز التعاون متبادل المنفعة.

وقد حصلت الشركة ادارة الاغذية والعقاقير approved.And نحن كلنا على استعداد لrequirements.We وعملاء أمريكا هي يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه،يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين،ملاءات السرير مستشفى الموردين في الصين.