ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سفن الباب الخلفي لمنطقة القطب الشمالي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سفن الباب الخلفي لمنطقة القطب الشمالي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-05 23:12:14

كما أحدث تقرير من WAIMAOLIAN، يأخذ بلدنا العمل بنشاط في منطقة القطب الشمالي في الآونة الأخيرة. الصين لم تصبح فقط واحدة من أكبر المعادن المستثمرين في غرينلاند، ولكن أيضا أصبح المراقب الدائم ل مجلس القطب الشمالي في العام نفسه عندما وقعنا اتفاقية التجارة الحرة في 2013. مؤخرا، الطبعة الصينية من دليل الإنتقال القطب الشمالي (شمال غرب وقد أصدر مرور) عام 2015 لتشجيع السفن إلى الباب الخلفي الشمال الغربي مرور في منطقة القطب الشمالي.

الممر الشمالي الغربي هو الطريق الذي يبدأ من منطقة المحيط الهادئ (المحيط)، معبر بيرينغ مضيق إلى المحيط المتجمد الشمالي، ومن ثم الشاطئ الشمالي لألاسكا في أمريكا، جزيرة القطب الشمالي في كندا، جرينلاند وشمال المحيط الأطلسي. ويتكون الطريق الذي يعبر من خلال المحيط المتجمد الشمالي من ظاهرة الاحتباس الحراري إلى ذوبان الأنهار الجليدية. فهو يقلل الكثير من تهمة والوقت للشركات الصينية. على سبيل المثال، خط من شانغهاى الى هامبورغ 2800 ميلا بحريا أقل من واحد الأصلي الذي يعبر قناة السويس.

أما بالنسبة لمشكلة أن السفن التجارية عبور الخط هو محفوف بالمخاطر، ورئيس قسم الأخبار والنقل، وليو بنغفاي، وادعى أن في الوقت الحاضر ما زال محفوفا بالمخاطر ومليئة بالتحديات لاستكمال الأعمال تشغيل خط مع تقييد حالة الجليد غير المتوقعة، الملاحة البيئي طالب عال، وضعف البنية التحتية و المنخفض كفاءة النقل. ما هو أكثر من ذلك، فقد ادعى كندا بهم الحقوق السيادية من أكثر من منطقة المياه حول الممر الشمالي الغربي، وتدابير الرقابة المتخذة لتتطلب السفن الأجنبية إلى تقرير والحصول على سماح منها عند دخول أو تمرير المنطقة الاقتصادية الخالصة و المياه الإقليمية.

لدينا مصنع يمكن أن توفر المتاح محبوكة المنتجات. اقية الطبية الصين الموردين قناع طبي،الصين المصنعين ملابس لل و الصين العباءات الجراحية المصنعين.