ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > إعلانات عند شراء وارتداء أقنعة الوجه القابل للتصرف
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

إعلانات عند شراء وارتداء أقنعة الوجه القابل للتصرف

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-05 23:36:29
على عاصف طقس، العديد من الأشخاص سوف يلبس أقنعة القابل للتصرف متى أخرج، وتستخدم لمنع رمل. في الشارع، من وقت لاخر تستطيع أن ترى شاب يرتدي أزرق، وردي أو أقنعة القابل للتصرف مع صور الكرتون، التي يبدو أنها أصبحت اتجاه. ومع ذلك، أفراد من الجمهور لتعكس فى السوق من يمكن التخلص منها الطبية أقنعة بعض جودة ليس مرر، لا لا يمكن فقط ألعب ال مضاد للفيروسات، مكافحة الرياح تأثير، لكن أيضا ضرر والناس الصحة.طالما أنه هو الذي أدلى به المصنعين العادية، الباعة عبر ال القنوات العادية للشراء، عموما ليس هناك أى مشكلة.

بشكل عام، في المتناول أقنعة المنسوجة غير في الغالب ثلاثة أو أكثر من طبقات، .لكي عزل البكتيريا، غبار، لكن متاح تجاريا يمكن التخلص منها الطبية أقنعة بعض فقط اثنان، ناهيك عن الجهود المبذولة ل عزل البكتيريا والغبار كيف، إذا العمل ليس جيدا او حتى استخدام مواد رديئة مصنوع من أقنعة، سيكون جدا من السهل تحقيق ضرر للجسم بعد استخدام المستهلك.للصحفيين تعلم من طبيب، الحالي المقبولة دوليا معيار أقنعة القابل للتصرف وقت الاستخدام من 4-6 ساعات، استخدام الوقت انه كثير طويل، ستكون يكون قد تم حظره بسبب الكبيرة الجسيمات في سطح القناع أو جهاز تنفس جزيئات متناهية الصغر سد المادة فلتر في الفجوة، و تصفية يتم تقليل تأثير و سبب زيادة المقاومة في التنفس. إذا كنت تستخدم بشكل متكرر الخارجي أقنعة عادة ما تتراكم الكثير من الغبار في الهواء في الخارجوالبكتيريا والفيروسات وغيرها من الملوثات، متعددة الاستخدام ولكن أيضا من السهل إلى الخلط ايجابي وسلبي، ال الطبقة الخارجية من غبار والجراثيم الوارد الجسم، أذى جسدي الصحة.

يمكن شركتنا المورد طبقة واحدة، طبقتين، ثلاث طبقات وحتى أربع طبقات المتاح أقنعة الوجه محبوكة. في الغالب، وثلاث طبقات الوجه المتاح قناع هو أفضل saler.We واحدة من أكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين،الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الموردين قناع طبي.