ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > لماذا حضور معرض كانتون؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

لماذا حضور معرض كانتون؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-22 22:58:28

في كل عام، هناك شخص يقول هذا العام هو العام الأكثر صعوبة في الاقتصاد. ولكن هناك شركات جديدة في الظهور، والسباحة ضد التيار، الحفاظ التأمل الذاتي، واستكشاف قوتهم وأصبح القادة في النظير.

عند التفكير في كيفية استكشاف أكثر وأفضل قناة التوزيع، يتعين على الشركات بشكل أساسي ومستمر على تحسين القدرة التنافسية لمنتجاتها والقوة بين الأقران. سمع أن العديد من المشترين يدعي أن المنتجات التي يوفرها الصينية لا تتميز الموردين، مما يعني تجانس خطير جدا. الناس يميلون الى تحفيز وإنتاج منتجات جيدة وشعبية. ولكن نظرا ل الحالي اتجاه الاقتصاد الدولي للتنمية والطلب من مستخدمي المحطة، تحتاج إلى الموردين الصينيين جعل الابتكار من التصنيع إلى كل من إنشاء المخابرات وإنشاء الجودة، وتعزيز واستكشاف إمكانات القدرة التنافسية الخاصة بها باستمرار. إذا عليك التوقف للمضي قدما وعدم البدء في دراسة الطلب من المستهلكين المحطة من أجل ابتكار المنتجات الخاصة بك، انها بدون فائدة؛ حتى تجد أكثر التوزيع القنوات. أنه من المستحيل إقناع المستهلكين دون منتجات جيدة، ومهما كانت ممتازة الإعلان الخاص بك ....أما بالنسبة للتجارة الخارجية، لا تعتقد أنك تعرف مليا في معرض كانتون بعد حضور العديد من المعارض. إذا لم تقم بتغيير مجموعة عقلك، لا يمكن لأحد انقذك. 

لقد حضور عدة معارض كانتون وسوف تبقي على حضور هذا fair.Because التقينا العديد من العملاء في كانتون المعارض السابق، وmantain علاقات التعاون التجارية الجيدة. ونحن واحدة من أكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين وأفضل سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.