ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وزارة التجارة: هناك حاجة إلى دعم السياسات المحلية التجارة الخارجية وعلى وجه السرعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وزارة التجارة: هناك حاجة إلى دعم السياسات المحلية التجارة الخارجية وعلى وجه السرعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-23 17:27:03

النمو الاقتصادي الصيني آخذ في التحول، وتسريع الهيكلية تعديل تواجه حاليا تحويل الطاقة الحركية من العمر، وزيادة المخاطر المحتملة في بعض المناطق، وأهمية التجارة الخارجية لتعزيز استدامة و التنمية الاقتصادية صحية أخرى highlights.At الحاضر، والبيئة الدولية و الظروف المحلية لتطوير الأجنبية في الصين وقد اتخذت التجارة تواجه تغييرات كبيرة مكان، في عام 2016 تواجه الوضع التجارة الخارجية للصين أكثر تعقيدا و اللجنة المركزية challenging.CPC ومجلس الدولة المرفقة كبيرة أهمية التجارة الخارجية، جعلت تعليمات تعليمات هامة، والوقت المناسب مقدمة من تعزيز تدابير سياسة التجارة الخارجية لتحقيق الاستقرار في أفضل.

تكييفها مع الظروف المحلية، ومقدمة في الوقت المناسب من الدعم المحلي للتنمية السياسة. زيادة تحسين عمل التجارة الخارجية آليات الرقابة والمساءلة، وتشكيل المهمة وصولا الى كل مستوى، طبقات من انتقال الضغط، والعمل مسؤوليات ومستويات الدفع تعزيز mechanism.The الابتكار وتطوير الاستعانة بمصادر خارجية نموذجا جيدا، تجارب جيدة والممارسات الجيدة، وتعزيز توجيه الدعاية، دفعة الثقة، ودليل التوقعات.

الدعم لتطوير تجارة المعالجة وتجارة المعالجة في أكثر مكانة بارزة، الأمر الذي يعكس الملحقين الدولة أهمية كبيرة على الأهمية الخاصة لهذه المرحلة من تطوير تجارة المعالجة، أهمية خاصة. وقال ان مقدمة السياسة الجديدة من المستوى الوطني من معالجة المشاريع التجارية الأرض واضحة، دعم الكهرباء، تحظى بشعبية كبيرة. على سبيل المثال، وسط و يجب أن المناطق الغربية بذل المزيد من الجهود ل حماية الأرض من تجارة المعالجة، وتجهيز التدرج التجارة نقل المنطقة الشرقية يمكن تحويلها إلى إخلاء الأرض للموافقة التجاري والسياحة والمعاشات التقاعدية و أغراض أخرى. نأمل أن كبيرة جزء من تجارة المعالجة، ولا سيما الظروف لتطوير جزء من البلاد للحصول على أفضل للتنمية.

نحن شركة للتجارة الخارجية المهنية والمهنية الصين المورد. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي، الصين المصنعين المعطف القابل للتصرف و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.