ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > معرض كانتون في السنوات الأخيرة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

معرض كانتون في السنوات الأخيرة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-22 22:31:13

منذ أولينا اهتماما لوضعت في معرض كانتون، ليس من الصعب أن نجد أن عدد من الشركات لحضور أقل وأقل وجها مألوفا قد اختفى من معرض كانتون تدريجيا. ومن المعروف جيدا أن معرض كانتون هو الحدث العظيم الذي أن العديد من الناس تظهر اهتمامه والمعرض أنفسهم عبر وسائل مختلفة. ومع ذلك، فإن البيانات من معرض كانتون هو أكثر وأكثر تفاؤلا. وأعتقد أن بعض الشركات تبدأ أشك في قيمة معرض كانتون.

كل عام، فإن أعدادا كبيرة من رأس المال استثمرت إلى المعرض، ولكن المدخلات والمخرجات ليست على قدم المساواة، الأمر الذي سيجعل العديد من الشركات تبدأ في الشعور عاجزة. ويتساءلون ما اذا كان وسيلة مكمل للاستثمار عادلة، فضلا عن البحث عن وسائل أخرى.

معرض كانتون لديها تاريخ طويل أن شخصا نجح والبعض الآخر يسخر سقوط ذلك. لكن القائمة غير معقولة. في حين أن معظم الشركات وعهد التجار يشكون من أن قناة توزيع معرض كانتون خارج الطراز، في الواقع ينبغي عليه أن يفكر بعمق لماذا لا تحصل على الكثير ولكن أصبح أكثر يهتمون الخسارة والربح.

باعتبارها شركة تجارية المهنية الدولية، لا يزال لدينا الثقة في حضور معرض كانتون لتلبية المشترين أكثر عالمية. لدينا الثقة في منتجاتنا وsurvices. ونحن واحدة من أفضل الصين الموردين قناع طبي، الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.