ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > النسيج SMS محبوكة للمنتجات يمكن التخلص منها
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

النسيج SMS محبوكة للمنتجات يمكن التخلص منها

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-21 23:57:07
رسالة قصيرة قماش غير محاك (سبونبوند + Meltblown + سبونبوند منسوجات) هي مركب محبوكة، سبونبوند وmeltblown مركب المنتجات، مع قوة عالية، جيد أداء الترشيح، خالية من المواد اللاصقة، وغير سامة وغيرها من المزايا. في الوقت الحاضر، حماية العمل إلى الرعاىة الصحية منتجات مثل العباءات الجراحية، قبعات الجراحية، ملابس واقيةغسل اليدين ملابس، حقائب اليد وlike..It هو رناقصة الأكسدة، لا طعم له، كفاءة عالية الفاصل بكتيريا. عبر معالجة خاصة معدات، ويمكن تحقيق مكافحة ساكنة، مكافحة الكحول، مضادبلازما، مضادة للماء و إنتاج المياه وغيرها من الممتلكات.

الخصائص الرئيسية:
1. وزن خفيف: البولي بروبلين الراتنج والرئيسية مواد خامونسبة فقط 0.9، فقط ثلاثة أخماس قطن، مع رقيق، أشعر أنني بحالة جيدة.
2. ناعم: من الغرامة ألياف (2-3D) اضغط على الساخن نذوب لاصق صب. تم الانتهاء من معتدل نعومة مع راحة.
3. مضادة للماء، تنفس: البولي بروبلين شريحة غير ماصة، رطوبة صفر، تم الانتهاء من جيد مقاوم للمياه، مصنوعة من 100٪ ألياف مع المسامية، نفاذية، سهلة ل الحفاظ على جاف قماش، من السهل أن يغسل.
4. غير سامة، غير مزعجة: المنتجات المستخدمة الامتثال ل ادارة الاغذية والعقاقير درجة الطعام مواد خام، دون الآخر التركيب الكيميائي، مستقرة، غير سامة، عديم الرائحة، غير مهيجة لل الجلد.
5. مضادة للبكتيريا، مكافحة الكيميائية: سائل البكتيريا و الحشرات التعرية البولي بروبلين هي مادة كيميائية مادة كليل، لا الحشرات، و يمكن أن تكون معزولة وجود. مضاد للجراثيم، القلويات تآكل، التعرية و المنتج النهائي ليس بسبب الصدمة قوة.
6، خصائص مضادة للجراثيم. المنتجات مع سحب-مائي، العفن الفطري، و البكتيريا و الحشرات يستطيع سائل تآكل عزل موجود، كبت الحفارون.
7، جيد الخصائص الفيزيائية. الدوران البولي بروبلين المستعبدين حراريا سويا مباشرة معبد شبكة، قوة المنتج أفضل من المتوسط أساسي المنتجات، غير موجه قوة، الرأسي والأفقي قوة مماثل.

نحن يمكن أن توفر أفضل SMS المنتجات المستهلكة الواقية الطبية مع price.We الأكثر قدرة على المنافسة هي واحدة من الرسائل القصيرة أكثر مهنية سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين، CHNA شركات صناعة الملابس يمكن التخلص منها و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.