ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > الطرود تأخير في روسيا والمجر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الطرود تأخير في روسيا والمجر

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-21 23:02:39

وفقا لآخر الأخبار من روسيا البريدية الخدمة، وأغلقت العديد من المعابر البرية على وجه السرعة نظرا لل ضبط كل المعابر البرية. هو توقع أن الطرود المرسلة من بداية أبريل من خلال عدة طرق مثل فنلندا الطرود البريدية، الصين وروسيا الطيران روستون، خط خاص من الطيران إلى YANWEN و AliExpress خالية من القلق والإمداد المعايير سيتم تأجيله نتيجة لهذا الحدث.

ALIEXPRESS يوصي بعض القنوات تقديم مثل E Youbao، EMS، الصين وظيفة سجلت الطرود البريدية، سنغافورة المسجلة الطرود البريدية، والصين وروسيا الطيران SPSR و AliExpress تقلق اللوجستية الحرة. ولوجستية الرسمي لقد تغيرت ALIEXPRESS على وجه السرعة قنوات لوجستية لنصيحة Russia.I الباعة لتتبع الوضع اللوجستي من الطرود تسليمها في الوقت المناسب والبقاء الاتصال مع المشترين. أما بالنسبة للطرود سلمت الامم المتحدة، يجب أن البائعين التواصل مع مزود الخدمات اللوجستية تعاوني ل تحقق ما إذا كان تأثيرهما. لو كان، ثم تغيير القناة اللوجستية على الفور لكي لا يكون في ورطة والصعوبات.

بالإضافة إلى ذلك، كان وتوقع أن يسبب اختناقات مرورية خطيرة وعبور البضائع أو إرسالها إلى تأخرت المجر بسبب المظاهرة التي عقدت في بودابست، عاصمة المجر، من قبل سائقي سيارات الأجرة في 5عشر(6)عشر، و 7عشر قد.

إذا كان لديك أي متطلبات العينات، الثابتة والمتنقلة إعلامنا مقدما. نحن يمكن أن تساعدك على فحص واختيار صريح الأكثر فعالية لإيصال ... للتأكد من أنك يمكن أن تحصل على عينات في الوقت المناسب. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي،الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.