ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الأخبار العالمية: أهمية TFTA
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الأخبار العالمية: أهمية TFTA

حالمة F www.china-dispsoable.com 2016-05-21 00:02:48

وكما نعلم، في الآونة الأخيرة، ممر كتبه ونشرت وزير أوغندا التجارة ودائرة الصناعة على نيو الرؤية التي تحدد أهمية TFTA إلى أوغندا. فى يونيو، عام 2015، وقعت الكوميسا، EAC وسادك كل TFTA في مصر، وهي كبيرة خطوة لبدء التفاوض CFTA.

قبل التوقيع، الاقتصاد الإقليمي من سادك، وقد بنيت EAC والكوميسا منطقة ذات الصلة التجارة الحرة، الاتحاد الجمركي، اتفاقية النقدية والمشتركة السوق من خلال تكامل عمل مثل تطوير التجارة والمجال الاقتصادي. ومن شأن هذه الاقتصادات الإقليمية لديها بعض أعضاء المشترك، لذلك فمن الرغبة الملحة لهذه الاقتصادات الثلاثة لتأسيس خطة التكامل تغطي جميع المناطق. ومع ذلك، فإنه يجعل من عملية خطة التكامل بطيئة بسبب عدم وجود جاذبية من هذه البيئة التجارية والتي بلدان مختلفة والتجارية المختلفة نظام منخفض والرقابي.

أوغندا، باعتبارها دولة التي لديها سوق محلية صغيرة واقتصاد محدود نطاق وتدريجيا التهميش في التجارة المتعددة الأطراف، هو من المستحيل لتحقيق الهدف تجارتها مع جهودها الخاصة. وبالتالي، فإنه يجعل أوغندا تتاح لهم الفرصة للانضمام في البداية في إجراءات ملموسة لتنفيذ الاتفاق من خلال التوقيع TFTA. وبمجرد أن منطقة التجارة الحرة هي تأسست، سيكون أوغندا جزء من السوق الكبير والذي يتألف من 26 البلدان، ويغطي 57٪ من سكان أفريقيا و 58٪ من الناتج المحلي الإجمالي. وأوغندا ستحقق المزيد منخفضة السعر وذات جودة عالية المنتجات، وتحسين فرص التجارة والاستثمار المنطقة، وخلق المزيد من فرص العمل ودفع القدرة التنافسية.

المرحلة المقبلة، سوف TFTA إطلاق ثاني مفاوضات المرحلة حول تجارة الخدمات، والتعاون التجاري وتنافسية السياسة، والملكية الفكرية الحق والاستثمار عبر الحدود. و فإن وزارة التجارة والصناعة تشارك في المفاوضات بنشاط من أجل تأكيد وضع السياسة التجارية للمناطق والقدرة على المنافسة العالمية التي تستفيد القطاع الخاص.

ونحن أيضا سعداء جدا لرؤية الأعمال التجارية الدولية في أفريقيا يمكن الحصول على مزيد من المساعدة من Goverments والعالمية assosiations. ونحن نتطلع إلى التعاون مع المزيد من الأصدقاء يأتون من أفريقيا. ونحن واحدة من أفضل سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين، disposbale الموردين قناع الوجه في الصين و الصين الصانع ثوب الجراحية.