ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > 20 مايو هو يوم مليء بالحب
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

20 مايو هو يوم مليء بالحب

حالمة F www.china-dispsoable.com 2016-05-20 23:48:49
لأن الناس معرفة '520'homophonic يبدو وكأنه "أنا أحبك" باللغة الصينية، وأصبح 20 يوم مايو يوم خاص للحب. ويمكن للناس التعبير عن يحب لأصدقاء والعائلات وعشاق. معظم تسجيل الزواج مركز ورفع تسجيل الزواج ذروة في هذا اليوم.هناك العديد الأزواج تختار نلتقي على أحمر سجادة في يوم 20 مايو.معظم الإنترنت ويعتقد أن المستخدمين 520 يوم جدا عملي. "شبكة اعتراف لا يتطلب أي كلفة، ولكن أيضا ل احضر الحبيب مفاجأة".

شبكة 520 يوم فى السنوات الاخيرة وسرعان ما أصبحت شعبية، خصوصا بواسطة الشباب مستخدمي الإنترنت من جميع الأعمار. العديد من مستخدمى الانترنت قال ذلك هذا طريق التعبير العاطفي أكثر ابتكارا بسيطة و عادة نخجل من افتتاح كلمات الحب، عيد الحب من خلال الشبكة في اللحظة من اعتراف، بسهولة أعربت، لكن أيضا تحسين مشاعر بعضنا البعض. عيد الحب يستطيع جعل شبكة أكثر "الحبيب " التعبير عن الحب من خلال الشبكة: المستخدمين يستطيع سرا إلى سحق اعتراف، اعتراف يمكن أيضا أن تكون كشف للحصول على بركات هل نبقى اصدقاء.

ووهان الشرق صادقة للتجارة الدولية المحدودة والمتخصصة في إنتاج وتصدير المنتجات الطبية والوقائية يمكن التخلص منها. ونحن واحدة من أكثر مهنية يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، واحدة من أفضل الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعةونحن يمكن أن يوفر لك أفضل المنتجات مع أكثر تنافسية الأسعار وأفضل الخدمات.