ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الشركات الصغيرة والمتوسطة أصبح التيار الرئيسي للتجارة بين الصين وروسيا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الشركات الصغيرة والمتوسطة أصبح التيار الرئيسي للتجارة بين الصين وروسيا

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-07 18:45:04
علی رغم روسيا حاليا وجه الصعوبات الاقتصادية، و لكنها أفضل وقت ل الصينية الشركات الصغيرة والمتوسطة لدخول السوق الروسية.30 مايو، الثاني دورة الصين وروسيا الشركات الصغيرة والمتوسطة منتدى الأعمال عقد في الجنوب مدينة روسية سوتشي.فى الحاضر تراجع أسعار النفط العالمية، الروبل تقلبات أسعار الصرف، ال الصين وروسيا تعاون لديها امكانات كبيرة الشركات الصغيرة والمتوسطة. مستقبل الصين وروسيا التعاون التجاري سوف يكون هذا الموضوع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

الحالي الصين وروسيا التعاون التجاري مركز على على نطاق واسع طاقة المشاريع. في ال طاقة توقعات الأسعار ملابسات غامضة، الحكومتين تبحث ل ترويج الشركات الصغيرة والمتوسطة عمل إلى توسيع مجالات التعاون، التعاون الحكومي الدولي لتحقيق تحويل. ولذلك، فإن المستقبل تركز سيتحول من الحكومتين التعاون في مشاريع كبيرة إلى تعاون المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فوق، أو سيكون هناك المزيد دعم السياسات.حتى الآن تجارة لا يمكن مقارنة ما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة و مشاريع واسعة النطاق للإستثمار المئات من مليارات الدولارات من الغاز الطبيعي خطوط الأنابيب وغيرها الأرباح، ولكن الجانبين تعاون إمكانات كبيرة للتعاون في المستقبل سوف يكون هذا الموضوع التجارة الشركات الصغيرة والمتوسطة.الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الاعتماد على السياسات الوطنية والخارجية الدعم، ينبغي أيضا لعب بنشاط خاصة بهم مزايا من آلية مرنة، مع المحلية قوة كبيرة الشركاتلمعا إستكشاف أسواق بعضها البعض.

من خلال التجارب تجارة التصدير لعدة سنوات مع الروسية عملائنا معرفة هذا العام أكثر من العملاء الروس خارج ذاهبون الحوض الصغير وtime.Hope الصعب مزيد من التعاون والسياسات التي يمكن أن المبينة بين بلدينا countries.And نصدق كل شيء سوف يستمر بشكل جيد في وقت لاحق هذه الشركة year.Our هي واحدة من أفضل يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين،سرير المستشفى أوراق الموردين في الصينو الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.