ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > لدينا مهرجان قوارب التنين قادم
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

لدينا مهرجان قوارب التنين قادم

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-08 16:49:40
يحتفل مهرجان قوارب التنين، وتسمى أيضا مهرجان دوان وو، في اليوم الخامس من الشهر الخامس وفقا للتقويم الصيني. مهرجان قوارب التنين من هذا العام قادم، وشركتنا سوف يكون راحة في عطلة من 9 يونيو - 11 يونيو. 

منذ آلاف السنين، تم وضع علامة المهرجان من خلال تناول تسونغ تسي (الأرز الدبق) ملفوفة على شكل هرم باستخدام اوراق الخيزران او القصب) وقوارب التنين السباق. ومن أشهرها مهرجان لسباقات قوارب التنين، وخاصة في المحافظات الجنوبية حيث توجد العديد من الأنهار والبحيرات. Thisregatta ذكرى وفاة تشو يوان، وزير صادق الذي يقال قد انتحر غرقا نفسه في النهر. كان تشو وزير الدولة تشو تقع في الوقت الحاضر هونان وهوبى، خلال theWarring فترة الدول (475-221BC). وكان مستقيما، ولاء والمحترم جدا لمشورته الحكيمة التي جلبت السلام والرخاء للدولة. 

بدءا من ذلك الوقت حتى يومنا هذا، والناس احياء ذكرى تشو يوان من خلال قوارب التنين السباقات، وتناول تسي تسونغ، والعديد من الأنشطة الأخرى، في ذكرى وفاته: في اليوم الخامس من الشهر القمري الخامس.

سباقات قوارب التنين هي الجزء الأكثر إثارة للمهرجان، الرسم حشود من المتفرجين. زوارق التنين وعموما زاهية رسمت وزينت الزوارق. تتراوح في أي مكان 40-100 قدم في الطول، تتشكل رؤوسهم مثل التنين فاغر الفم، في حين أن ستيرنز تنتهي مع ذيل متقشرة. يمكن اعتمادا على طول، ما يصل الى 80 مجدفين السلطة القارب. والطبال والعلم الصيد يقف في مقدمة القارب. قبل قارب التنين يدخل المنافسة، يجب أن يكون "إلى الحياة" من خلال لوحة عيون في احتفال مقدس. يمكن سباقات يكون أي عدد من الزوارق المتنافسة، مع الفائز يجري الفريق الأول لانتزاع العلم في نهاية الدورة. سباقات سنوية تجري في جميع أنحاء الصين وهونغ كونغ وماكاو وتايوان، وغيرها من الجاليات الصينية في الخارج.

شركتنا هي المهنية الصين الصانع المعطف المتاحالصورة،الصين المصنعين ملابس لل و الصين الصانع ثوب الجراحية. سنقوم نسخ من عطلة يوم 12 يونيو. إذا كان هناك أي شيء يمكن أن تساعدك، هل يمكن أيضا الاتصال معنا خلال العطلة. وسوف نقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.