ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وستكون البضائع الترانزيت من هونج كونج لديها تفضيل التعرفة المحلية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وستكون البضائع الترانزيت من هونج كونج لديها تفضيل التعرفة المحلية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-07 18:33:23

من أجل تشجيع رجال الأعمال اختيار كونغ الأولوية هونغ كميناء إعادة الشحن، وعامة إدارة الجمارك في جمهورية الصين الشعبية والجمارك والمكوس وزارة HKSARC توقيع اتفاق التعاون، أصل المسافنة الشحن في هونغ كونغ تحت اتفاقيات التجارة الحرة. وفقا لهذه الاتفاقية، والسلع من شركات التجارة الذي وصلة المحلي يجري نقل فى عرض البحر من قبل هونغ كونغ لديها المحلية تفضيل الجمركية. وحكومة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ذكر المنطقة التي كان من شأنها تحسين مرحلة فى هونج كونج التجارة الدولية ومركز الشحن.

ووفقا للاتفاقية، التيار دول التعاون التي هي ذات الصلة لتغطية عشر دول الاسيان المحلية، وهي بروناي وكمبوديا واندونيسيا ولاوس وماليزيا وبورما، و الفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام. دول أخرى هي استراليا، جمهورية بنغلاديش الشعبية، وشيلي، وكوستاريكا، أيسلندا، الهند، كوريا، نيوزيلندا، باكستان، بيرو، سري لانكا، وسويسرا، و تايوان.

أطلقت جمارك هونغ كونغ الاتفاق منذ 20 ديسمبر من العام الماضي، قدمت خدمة للإشراف السلع نقلها من سفينة من هونغ كونغ وقعت رسالة تأكيد ل الإثبات ينبغي أن لا تعاد معالجته قواعد تلك السلع ومساعدة التجار تطبيق لتفضيل التعريفات. وقد تلقت هذه الخطة إجمالي 1120 التطبيقات وقيمة البضاعة هو أكثر من 88million دولار. و ال ويقدر تفضيل التعرفة أكثر من 5.1 مليون دولار. الحكومة وأشار إلى أن هذه الخطة توزع على تلك السلع التي تتمتع تفضيل التعريفات الجمركية، وتعزيز كونغ الوضع في هونج كمركز مجال الخدمات اللوجستية، وتحسين وتطوير هونغ كونغ وجستيات التجارة مع حزام واحد واستراتيجيات طريق واحد. 

وذكر بعض الخبراء أن معنى هذه اتفاقيتين هي موضع التكليف التي لا تعترف بها الصين وقعت من قبل هونغ كونغ. وأكبر قدر من الفائدة هي أنه سيؤدي إلى جذب رجال الأعمال الأجانب اختيار هونج كونج كميناء إعادة الشحن الخاصة بهم والتي من شأنها تعزيز وضع هونج كونج كمركز مركز الشحن والخدمات اللوجستية، وذلك لأن تلك البضائع عبر هونغ كونغ لا تزال لديها تفضيل التعريفات عند تلك جيدة من خلال مباشرة الصين. أن رجال الأعمال تأخذ عوامل مثل كفاءة الميناء، وقت الشحن، وعدد أشواط أو رحلات بعين الاعتبار عند اختيار إعادة الشحن الميناء، والتي يمكن أن توفر هونغ كونغ.

--إعداد من WAIMAOLIAN

معظمهم من بضائعنا تحميل في ميناء ووهان، وtransshiped في شنغهاي. لكن في بعض الأحيان ونحن ايضا ترتيب البضاعة trasshiped في ميناء هونغ كونغ كما متطلبات العميل. وبالتالي فإن المعلومات الواردة أعلاه هي أخبار جيدة لعملائنا. نحن واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين المعطف المتاح،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين الصانع ثوب الجراحية.