ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الغذاء برز جزء من السفن هانجين، ونقص المياه العذبة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الغذاء برز جزء من السفن هانجين، ونقص المياه العذبة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-08 18:11:53
السابع في العالم أكبر حاوية الشاحنين - هانجين الشحن تم الحصول عليها قاض أمريكي يوم الثلاثاء نشر تحت الحماية من الافلاس، لهذا السبب. الشركة أوعية إلى قفص الاتهام في موانئ أمريكية دون الحاجة إلى قلق الدائنين كما هو الحال في غيرها بلدان، مثل هم حاول ل عمل القوارب. الولايات المتحدة الإفلاس القاضي جون شيروود موافق عليه هانجين طلب. الشركة يريد لها نطاق إفلاس حماية بعد كانت المحكمة استولت كوريا كان قادر على وسع الى الولايات المتحدة. هذا يمنع الولايات المتحدة القيام بفعل ضد دائن من الشركة أوعية وغيرها من الأصول.

أيضا، وفقا ل بلومبرغ أخبار، هانجين الشحن هو أيضا حاليا 43 دولة إلى محكمة لحظر طلب مصادرة (البقاء الطلب)، كى تمنع السفينة يجري المصادرة، حكومة كوريا الجنوبية لديها قررت أن تطلب الدول المعنية حالا الإجراءات.

ومع ذلك، أشياء فعل يريد علاج تأخذ وقتا، ولكن الآن الوضع أصبح ا أكثر وأكثر العاجلة. فمثلا، بعض هالك بضائع صعد على متنها العمر الافتراضي لل المشكلة، فمثلا، وثم سفينة الزيت المشكلة، ثم، فمثلا، أهم نقطة، البحارة طعام و مياه عذبة!

وتسببت القضية المفلسة هانجين الكثير من المتاعب لكلا الشاحنين والمرسل إليهم. نحن نتوقع أن يتم حل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. نحن نكون الصين المصنعين قناع جراحي، الصين المصنعين ملابس لل و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.