ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقد منحت المحاكم الأميركية الحماية المؤقتة للهانجين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وقد منحت المحاكم الأميركية الحماية المؤقتة للهانجين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-07 18:47:22
الحماية المؤقتة وفقا لرويترز، منحت المحاكم الأمريكية هانجين، هانجين يعني أن الولايات المتحدة حاليا بشكل مؤقت، الرسو دون خوف من الدائنين على اتخاذ إجراءات ضد السفينة.

وقال انه قبل بعض تقارير وسائل الإعلام المكرس للأزمة العامل الحكومي الدولي مجموعة هانجين وكوريا الجنوبية توجيه هانجين الشحن والبضائع المفرغة في ميناء آمن، بما في ذلك ميناء هامبورغ الألمانية وسنغافورة والولايات المتحدة (لوس انجليس) سيتم استخدامها كميناء قاعدة هانجين . وستصدر تعليمات السفن في شمال شرق آسيا للذهاب الى القيام بعمليات ميناء بوسان وميناء جوانج يانج.

الآن يبدو أن هانجين الحالي قد أنجزت خطوة هامة منهم. بعد نعتقد أن هانجين يكون "العلاقات العامة" سنغافورة وهامبورغ. بعد ذلك، قد ترغب في طلب الحماية من الإفلاس في 43 بلدا.

قبل المحامين قال إنه نظرا لأن سنغافورة ليست "لجنة الأمم المتحدة للقانون النموذجي قانون التجاري الدولي عن الإعسار عبر الحدود"، وقعت، فإن المحكمة لا تتجاهل أي حكم قضائي في كوريا الجنوبية، وفقا لمشبك مشبك، ولكن وفقا ل النموذج الحالي، ويبدو هانجين "الثقة" للدولة، ومركز الشحن في العالم في سنغافورة من أجل تعزيز موقفهم من المرجح أن هانجين سيعطي بعض الدعم، لأنه قبل بعد تطبيق هانجين للحماية إلى الولايات المتحدة، تقارير وسائل الإعلام، والسلطات في هامبورغ وسنغافورة هذا هو داعم جدا.

نأمل أن تكون هذه القضية المفلسة هانجين يمكن حلها في أقرب وقت ممكن. كل من الشاحن والمرسل إليه يمكن أن تقلل من فقدان بعض. شركتنا هي الصين الصانع ثوب الجراحية،الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين ملابس لل.