ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تجارية قوية والاستثمار "تضيء" الاقتصاد العالمي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تجارية قوية والاستثمار "تضيء" الاقتصاد العالمي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-08 18:29:50
التجارة والاستثمار أمر ضروري لنمو الاقتصاد العالمي. ولكن تأثير التباطؤ الاقتصادي العالمي، تباطأ النمو المستمر في التجارة والاستثمار بشكل حاد. 2015 نمو التجارة العالمية من 2٪ فقط. يعتقد مجتمع الأعمال أن التجارة الدولية ويحركها النمو الاقتصادي والاستثمار، والمحرك الرئيسي للدور لم تتحقق بالكامل. وفي الوقت نفسه، الحمائية التجارية، قواعد الاستثمار "الحطام" خطيرة وصعبة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة على الاندماج في سلاسل القيمة العالمية وغيرها من المسائل التي تؤثر على تطور التجارة الدولية والتعاون الاقتصادي.

تحقيق التجارة والاستثمار الدوليين قوية، B20 توصية: تعزيز النظام التجاري المتعدد الأطراف، معارضة وكبح الحمائية التجارية، لتحقيق نمو التجارة؛ لتعزيز نهاية عام 2016 لتوقيع اتفاق بشأن تيسير التجارة (TFA) والالتزام بتنفيذ أقرب وقت ممكن؛ دعم التجارة الالكترونية العالمية منصة (eWTP) مفهوم، تفريخ قواعد التجارة الإلكترونية عبر الحدود لتعزيز تطوير التجارة الإلكترونية؛ بناء القدرات ووضع معايير لمشاريع شهادة لتعزيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة في سلاسل القيمة العالمية. تعزيز بيئة السياسات للاستثمار العالمي، وتعزيز نمو الاستثمار.

التجارة الدولية والاستثمار هي قضية هامة في قمة مجموعة ال20 لهذا العام في مدينة هانغتشو، وكيفية كسر حقا الحماية التجارية، وتحسين مناخ الاستثمار العالمي، ولكن أيضا مجموعة من القطاع الصناعي والتجاري وعشرون (B20) وقد تم التفكير في هذه المشكلة. قمة B20 يوم 4 سبتمبر، و "لتحقيق تجارة دولية قوية والاستثمار" أصبحت موضوعا ساخنا في قطاع الأعمال.

شركتنا هي مصدر المهنية وتاجر الدولي في الصين. ونحن واحدة من أفضل الصين الصانع ثوب الجراحية،الصين المصنعين ملابس لل و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.