ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قواعد جديده بشان تصدير البضائع الخطرة صادره عن سبعه موانئ أجنبيه
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

قواعد جديده بشان تصدير البضائع الخطرة صادره عن سبعه موانئ أجنبيه

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-10-23 17:48:22
وقد تم التحكم بشده في تصدير البضائع الخطرة ، لا في الصين فحسب بل أيضا في الموانئ الاجنبيه. وفي الاونه الاخيره ، أفادت التقارير بان سبعه موانئ رئيسيه لبلدان أجنبيه أصدرت أحدث الانظمه المتعلقة بتصدير البضائع الخطرة ، وتصدير البضائع الخطرة ، ووكلاء الشحن الدوليين بحاجه إلى إيلاء مزيد من الاهتمام. الصين قناع الطبية الموردين, الصين المتاحة لجميع الشركات المصنعة,الصين مصنعي البدلة القابلة للتصرف.

هامبورغ ، ألمانيا ، هولندا ، روتردام ، وميناءين ، وجميع داخل وخارج الميناء الثاني للتغليف البضائع الخطرة ، والشعار ، والرقم الخطير للقياس يجب ان تمتثل للوائح البحرية الدولية البضائع الخطرة الغلاف السطحي يجب ان يكون القواعد الكامنة التي تحددها علامات طباعه التغليف ، مثل: 1 a1/Y.

بانكوك ميناء التنظيم ، كل ما يدخل ميناء تفريغ جميع الأنواع 270 من المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة الخطرة يجب ان تذهب في السفينة البضائع مباشره لنقل ، وآلاف من غيرها من نصف البضائع الخطرة يجب ان تتم في غضون ثلاثه أيام بعد تفريغ السفينة بضائع من الميناء.

وينص ميناء مانيلا في الفلبين علي وجوب تسليم البضائع الخطرة التالية إلى المرسل اليه علي جانب السفينة: حامض الخليك الجليدي ، والكربون المنشط ، وحامض الفوسفوريك ، وأكسيد الهيدروجين ، ومسحوق التامين ، وما إلى ذلك. ولذلك ، يجب ادراج اسم المرسل اليه وعنوانه ورقم هاتفه في وثيقة الشحن الخاصة بالبضائع المذكورة أعلاه.

وتنص جميع السلطات في موانئ مومباسا ، وتانغغا ، ودار السلام الثلاث علي ان جميع البضائع التي تسلم البضائع الخطرة يجب ان يلتقطها جانب السفينة ، وتضاف الاحكام ذات الصلة في سند الشحن.

الاضافه إلى ذلك ، ذكر بعض الشركاء في التجارة الخارجية ان هناك حاله مماثله لتصدير البضائع الخطرة إلى قطر ، بغض النظر عن نوع البضائع الخطرة ، فان مالك البضائع يحتاج إلى الذهاب إلى الميناء لاستلام البضائع فور وصوله إلى ميناء.

التالي ، فان ذكر الوحدات ذات الصلة ، وتصدير البضائع الخطرة ، وإيلاء الاهتمام إلى ميناء الجمارك الوجهة ، ورصيف المرفا ، وأداره الفناء مثل آخر اشعار ، والا فانه قد يواجه غرامات.