ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحتاج صناعة المعارض الدولية لاحتضان سوق رأس المال
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تحتاج صناعة المعارض الدولية لاحتضان سوق رأس المال

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-31 16:19:20
في الوقت الحاضر، معرض الصين صناعة مقبوض حول 8000 المعارض كل عام ، معرضسلسلة الصناعية ذات الصلة ب أكثر من 100 000 الموردين، السوق الطاقة الاستيعابية ل أكثر من تريليون يوان، هو الاستثمار الأجنبي، وسيلة هامة ل زيادة النمو الإقتصادي.إلى نشطة تعزيز الصرف وتطوير بكين و ال عالمي التجارة في الخدمات، موافقة مجلس الدولة انتظر بكين تقاطع.

صناعة المعارض اما ارتفاع العائد صناعة شروق الشمس، أو كما ثانوي صناعة لديها جيد تأثير القيادة، ولها الحصول على رأس المال الأسواق سوف يكون مهم للغاية. دخول صناعة المعارض ستلعب يلعب دورا تشكل التوازن و تحسن هيكل أسواق المال.وبما أن صناعة المعارض تسريع وتيرة من السوق، يتعين على الشركات تغيير وضع التشغيل من السابق الاقتصاد المخطط، نظام المؤسسات الحديثة وفقا لل مبادئ السوق و المؤسسة إدارة.معرض الصين صناعة لعدة سنوات عملية السوق بطيء، سوق رأس المال في المؤسسة إنشاء الحديثة نظام المؤسسة، مما لا شك فيه تعزيز صناعة المعارض الشركات لتسريع ال تحويل آلية إدارة.دمج مزيد من التطوير ل صناعة المعارض والاقتصاد العالميمما دفع ضرورة تحقيق قطاع الصناعة نمو سوق رأس المال.

الشركة تدفع دائما اهتماما كبيرا على كل المعارض الطبية ذات الصلة في الصين أو أنحاء العالم. نحن يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، الموردين شراشف المستشفى في الصين و الصين الموردين قناع طبي.