ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تأسست اللجنة الوطنية الصينية غرفة التجارة الدولية لجنة المنافسة التجارية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تأسست اللجنة الوطنية الصينية غرفة التجارة الدولية لجنة المنافسة التجارية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-01 18:29:23
23 مايو، الصين اللجنة الوطنية غرفة التجارة الدولية (ICC الصين) منافسة تأسست لجنة في بكين.الصين تعزيز التجارة الدوليةوالصين غرفة التجارة الدولية، رئيس ل الصينية الوطني لجنة غرفة التجارة الدولية جيانغ تسنغ وي حضر الجلسة الافتتاحية وألقى كلمة، الصين تعزيز التجارة الدولية نائب رئيس مجلس إدارة الصين غرفة التجارة الدولية Yinzong هوا ترأس. الأمين العام لل الصين غرفة التجارة الدولية يو Jianlong تقرير إلى الجمعية العامة صنع الاستعدادات ل لجنة المنافسة.الاجتماع فحص واعتماد تقرير عن وإعدادي عمل لجنة المنافسة والعمل الإجراءات، انتخاب رسمي الصين إنشاءات المحدودة، رئيس لجنة المنافسة إلى يحتفل، و انتخب الرئيس التنفيذي، نائب المدير العام.جيانغ تسنغ وي وقال انه مع اقتصاد السوق للصين ينضج، تأثير سياسة المنافسة في تعزيز النمو الإقتصادي، زيادة تدريجيا في الصناعية في الصين ترفيع، القدرة التنافسية للمؤسسات، التحول والارتقاء الوطني استراتيجية الابتكار و تلعب دور متزايد الأهمية.لجنة المنافسة هو الخامس اللجنة الفنية لل الصين اللجنة الوطنية ل إنشاء غرفة التجارة الدولية، مجتمع الأعمال إلى مشاركة في لنا منصة بواسطة المحكمة الجنائية الدولية القواعد الدولية و المعايير، طرح لدينا الأفكار، القتال من أجل الحق في الكلام في ال وضع القواعد، لهذا السبب. في أنا تجاه القواعد الدولية الاتجاه مواتية، لديه مفتاح دور. إلى حماية الأمن القومي و مصالح الشركات من اهمية كبيرة.

رئيس ل منافسة اللجنة، في في خطابه أمام الجمعية العامة مثل أعربت في ال بلد بقوة تعزيز "واحدة حزام الطريق واحد" والدولية تعاون سعة من الخلفية، أكثر وأكثر شركات للذهاب إلى الخارج لدولي الاستثمار والتجارة أو عمل تعاون مشاريع، معرض ومفتوحة شفاف بيئة تنافسية لديه جدا الاحتياجات الملحة. غرفة التجارة الدولية والأكثر مؤثر منظمات دولية، ممثلي المجتمع المدني، في تعزيز المنافسة العادلة في السوق وقد لعبت هام يلعب دورا التطور ل انها قواعد العمل أصبح من المهم ضمان المؤسسي التنمية السلسة من دولي تجارة.

شركتنا هي شركة تجارية دولية أكثر من 10 عاما. نحن ذوي الخبرة الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين المصنعين ملابس لل.