ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اليابان إلى العجز التجارى للصين قد تستمر لمدة خمس سنوات
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اليابان إلى العجز التجارى للصين قد تستمر لمدة خمس سنوات

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-31 15:28:22
آفاق لأجل العلاقات الصينية-اليابانية التعاون الاقتصادي غير تواجه عوامل متعددة، إذا كان سياسي حالة لا يحسن علاقات استمرت في التدهور، 2016 اوت لوك في اليابان ثنائي التعاون الاقتصادي من غير المحتمل أن توقع. "واحد حزام الطريق واحد" مبادرة من أجل التنمية المستدامة من بين الصين واليابان التعاون الاقتصادي والتجاري وقد وفرت جديدة منصة ل البلدين يستطيع تجد القاسم المشترك التعاون.

العالم الاقتصادية نزولا لا يتم تخفيض الضغط، وتعديل اقتصادية في الصين بناء وسوف تواصل، التي لا بد أن تعطي له تأثير سلبي على العلاقات الصينية-اليابانية التعاون الاقتصادي والتجاري.ومع ذلك، الصين واليابان أكثر الشركاء التجاريين مهم وشركاء الاستثمار، الترابط عالية، الشركات اليابانية لن أستسلم الضخم الصينية السوق، و الصينية الشركات في اليابان التكنولوجيا الراقية والراقية مكونات سوف يكون في الطلب، وبالتالي على حد سواء اقتصادي الأساسية الاتجاهات التعاون لن يتم عكسها.

"واحد حزام الطريق واحد" مبادرة إلى تحقيق جديد الفرص المتاحة لل التنمية الاقتصادية في آسيا لكن أيضا لتعميق التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين واليابان ليزود فرص جديدة وسبل تساعد على تعزيز إعادة الهيكلة الصناعية وإعادة الهيكلة الاقتصادية من كلا الجانبين."واحد حزام الطريق واحد" ليس فقط ل الطريق التجاري، أو إلى خلق فرص عمل جديدة الفرص المتاحة لل الازدهار في المنطقة، تحفيز جديدة النمو الديناميكي مسار.هذه القناة ليس فقط ل الاقتصادية في الصين النمو في الخدمات، ولكن أيضا إلى فتح اليابان، سواء في البنية التحتيةوالطاقة وحماية البيئة مجالات، أو في المالية والنقدية مجالاتوالبلدين يستطيع تجد القاسم المشترك التعاون.

ووهان الشرق صادقة للتجارة الدولية المحدودة هي مصدر المهنية في الصين. ونحن دائما على علاقة جيدا جدا مع عملائنا في اليابان. ولدينا محبوكة الحماية من المنتجات الطبية مبيعات جيدة جدا في اليابان. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين الصانع ثوب الجراحية.