ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الميناءين الأوروبيين تعاني من الازدحام المستمر! يرجى إيلاء اهتمام وثيق عند الشحن!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الميناءين الأوروبيين تعاني من الازدحام المستمر! يرجى إيلاء اهتمام وثيق عند الشحن!

الشرق صادقه URwww.china-disposable.com 2017-07-06 17:51:32
الميناءين الرئيسيين في أوروبا في انتويرب وروتردام تعاني من الازدحام المستمر ، والخدمات البارجة تاخر بشكل خطير ، في انتظار ما يصل إلى 96 ساعة!

باعتبارها واحده من أكبر الموانئ في بلجيكا وحتى أوروبا ، كان ميناء انتويرب قدرا كبيرا من الانتاجيه ، ويحتاج عدد كبير من السفن إلى الرسو ، ويلزم تحميل الحاوية وتفريغ حمولتها.

وبسبب الأول من نيسان/ابريل من أعاده تنظيم التحالف الجديدة الناجمة عن فوضي الطريق ، والتي تؤثر بشكل خطير علي العمليات اليومية من انتويرب والصنادل وغيرها من الخدمات. والاسوا من ذلك ، وقد دخلت أوروبا الآن "نموذج العطلة" ، وعدد كبير من عمال قفص الاتهام وقد تم في عطله ، مما ادي إلى نقص العمال ، والكفاءة في قفص الاتهام مزيد من الانخفاض.

وفقا لأخر الاخبار ، ميناء انتويرب الحالي للخدمات البارجة ، والمتوسط للانتظار لأكثر من 96 ساعة! الاضافه إلى ذلك ، انخفض أيضا رصيف الكفاءة التشغيلية الأخرى ، مما ادي إلى ازدحام الميناء.

في الوقت نفسه ، في هولندا ، روتردام ، قفص الاتهام الازدحام ، وخدمه البارجة الانتظار لفتره طويلة ، والوضع نفسه.

وتفيد التقارير بان بعض خدمات الصنادل الحالية في ميناء روتردام تواجه 36 إلى 96 ساعة من التاخير.

وبما ان شركه ميرسك للخط لديها محطه حاويات ذات صله في روتردام ، فقد انخفضت أيضا كفاءه تشغيل هذه المحطات الطرفية بشكل حاد منذ ان هوجم المتسللون من قبل القراصنة الأسبوع الماضي. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام 50% فقط من سعة التصميم.

معظم عملائنا الأوروبيين في الميناء المنتجات من هذين الميناءين. ولا يزال الازدحام في ميناء انتويرب وروتردام مستمرا ، ومن أجل تجنب الخسائر غير الضرورية قدر الإمكان ، يرجى أيضا مراقبه آخر التطورات في الميناء. ووهان المشرق هو صادق الصين المصنعة قناع الجراحية,الصين المصنعة ثوب الجراحية الصين قناع الطبية الموردين.