ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اتخاذ تدابير لتعزيز استقرار التجارة الخارجية للأفضل
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اتخاذ تدابير لتعزيز استقرار التجارة الخارجية للأفضل

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-26 11:31:23
نائب وزير الصين تشيان كه مينغ إدخال تعزيز سياسة جيدة الإجراءات إلى استقرار تجارة خارجية-ذات صلة حالة، وجه الحالي شدة وتعقيدا الوضع التجارة الخارجية، سوف اتخاذ المستهدفة التدابير الرامية إلى تعزيز على جانب العرض الإصلاحات الهيكلية في تجارة خارجية، تجارة خارجية ارجع الى تفعل كل ما هو ممكن ل يحقق إلى الخير و ثابت التحول والارتقاء.

تشيان كه مينغ وقال ان المرحلة الحالية تجارة خارجية الحالة التي تواجه أكثر خطورة وتعقيدا من في عام 2015. ا ربع من المجموع الكلي الواردات والصادرات، إجمالي الصادرات و إجمالي الواردات بنسبة 11.3٪، 9.6٪ و 13.5٪، بانخفاض مقارنة مع العام الماضي لا يزال التوسع. في الآونة الأخيرة، وزارة التجارة الدراسة الاستقصائية نفذت في 3000 أظهرت أن مؤسسات التجارة الخارجية، 57.7٪ شركات نعتقد أن تصدير هذا العام الوضع أكثر حدة من العام الماضي. في هذا السياق، السلطة التنفيذية مجلس الدولة درس الاجتماع واعتمدت تعزيز تجارة خارجية تدابير السياسة العامة لتحقيق الاستقرار الافضل.

تشيان كه مينغ أيضا قال ذلك مقدمة من تدابير السياسة العامة، لا سيما في اثنين التالية خصائص: أولا، تأخذ بعين الاعتبار ثابت النمو و التكيف الهيكلي. في حيث توطيد المزايا التقليدية، الشركات عموما تعكس التركيز من مشكلة، مزيد من خفض معدل من سلع التصدير تفتيش، راحة المعايير SheQi الاتهامات. زرع مزايا جديدة في حيث صراحة إلى مزيد من الدعم لل تطوير جديد نماذج الأعمال، لزراعة العلامة التجارية الخاصة بها التجارة الخارجية، تعزيز حماية الملكية الفكرية.والثاني هو لتحسين دقة وأهمية السياسة. إدخال متباينة سياسات لدعم تجارة المعالجة إلى وسط وغرب المناطق. بالإضافة إلى قدمت الحكومة المركزية السياسة يتطلب أيضا محلي نتعلم من بعضنا البعض الخبرات والممارسات تكرارها إلى مناطق أخرى. بالنسبة الى احتياجات و حالة من الخصائص الإقليمية، إدخال المستهدفة تدابير الدعم.

بفضل تدابير سياسة حكومية، فإننا يمكن أن لا تزال لديها الثقة في الأعمال التجارية الدولية. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتكون أكثر مهنية القابل للتصرف المصنعين قناع طبي، الصين المصنعين دعوى المتاح و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.