ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > trade'scounterattack الخارجية لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

trade'scounterattack الخارجية لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-26 11:12:06
على الرغم من أن مارس البيانات أظهر تجارة خارجية مستقر إلى الخير اتجاه، إلى حد ما، على ال نهاية عدة أشهر من تجارة خارجية الانكماش، ومع ذلك، ال هجوم مضاد ضد الاتجاه لا يمكن على نحو أعمى متفائل، لتوديع تطوير تجارة خارجية مد و جزر باتجاه أفضل استقرار على آفاق من الطريق لا يزال هناك العديد الشكوك.

وتيرة العالم الانتعاش الاقتصادي بطيء وهشة، وسوف يؤدي حتما إلى السحب على التجارة العالمية. الطلب الخارجي التوقعات ليست متفائلة، الأكبر عقبة ل صادرات الصين.صندوق النقد الدولي (صندوق النقد الدولي) بعد كانون الثاني 2016 خفضت عالمي ومن المتوقع نمو الاقتصادي بعد أبريل هذا العام، مرة اخرى خفضت لها عالمي توقعات النمو الاقتصادي بنسبة 0.2 نقطة مئوية 3.2٪.الجغرافيا السياسية، إرهاب، أزمات اللاجئين وغيرها من القضايا أيضا تشكل تهديدا ل العالمية اقتصاد، مما يسبب الأسواق الناشئة أيضا مواجهة لا صغيرة زيادة مقاومة.لا يهم الولايات المتحدة، اليابان، الاتحاد الأوروبي وغيرها الاقتصادات المتقدمة، أو الصين، البرازيل، روسيا، جنوب أفريقيا والهند الاقتصادات الناشئة، صادرات وتراجع.

عام 2015 هو مستقر تجارة خارجية سياسات من الأكثر كثافة عام، مدموج مع على جانب العرض إصلاح العمل بنشاط على تعزيز القضاء على متناقض الهيكل الاقتصادي، التطور قوة الدفع مواصلة تتراكم، الطلب الفعال تواصل التوسع، سياسة توزيع الأرباح مزيد من الإفراج.وباعتراف الجميع، إدخال سياسات مواتية من إصلاح والإفراج عن تجارة خارجية لالتقاط علاوة اليومالصورة النتائج ديك كبيرة مساهمة، ولكن سياسة توزيع الأرباح من عالمية ونفاذية الوقت اللازم إلى تحقيق أكبر قدر، قدرته على استقرار شامل الإنجازات في التجارة الخارجية أيضا يحتاج إلى مزيد من الدراسة.

في الوقت الحاضر، المحلية والدولية الاقتصادية لا تزال بيئة ل إرسال إيجابية إشارة لدفع تنمية التجارة الخارجية موسع هجوم مضاد الحرب، لكن في الداخل والخارج لدعم تطوير تجارة خارجية لم خضعت لالأساسية تحسن في البيئة الكلية، غير مؤكد وغير مستقرة العوامل لا يزال أكثر من ذلك، اتجاه التجارة الخارجية لا يزال مواصلة الاحتفال من أجل جعل أحكام دقيقة، تماما هجوم مضاد لتحقيق نمو مطرد التجارة الخارجية لا يزال لديه طريق طويل لنقطعه.

ووهان الشرق صادقة هي المهنية يمكن التخلص منها تجار منتجات واقية محبوكة وشركة تجارية دولية. ونحن واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين وجه MSK الصين، الصين المصنعين المعطف القابل للتصرف، و الصين المصنعين ملابس لل