ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > منتجات محبوكة سوق المستهلكين في المنطقة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

منتجات محبوكة سوق المستهلكين في المنطقة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-25 10:49:31
الجديد غير المنسوجة المنتجات المستهلكة لأسباب طبية تقارير أبحاث السوق إن الولايات المتحدة هل أكبر مستهلك من السوق الإقليمية.معقد تقنية عالية تدخل جراحي قد تطورت بشكل سريع خلال السنوات القليلة القادمة سنوات، النمو السريع في قد أوروبا طبي صناعة منسوجات.النمو في البلدان المتقدمة الأسواق متوقع ان زيادة بسبب شيخوخة السكان طالما ابتكار المنتجات و استمر.منطقة آسيا والمحيط الهادئ سوف تصبح غيرالمنسوجة المنتجات المستهلكة، والأسرع نموا سوق.

في الصين، في السنوات القليلة المقبلة، مع ال الدعم التوحيد الوطني من نظام الرعاية الصحية طالما الصينالصورة النمو الاقتصادي، يمكن التخلص منها الطبية منسوجات سوق اوت لوك يمكن متفائل.من قطاعات المنتجات، ال سلس البول المنتج هو أعظم المنتج.نظرا إلى على نحو متزايد مصاب بسلس البول رغبة لقيادة نشطة حياة،ولذلك، فإن السوق الاحتياجات لترى العجزة بازدياد، هم انهم طلب إلى حل ثلاثة المشاكل الرئيسية، سهل الاستخدامومريحة وآمنة.غير المنسوجة جراحي صناعة المنتجات سيكون أيضا واحد من الأسرع نموا مجالات.

ترحيبا حارا العملاء في جميع أنحاء العالم. وأكثر مهنية الصين الصانع ثوب الجراحيةوالصين العباءات يمكن التخلص منها الشركة المصنعة و يمكن التخلص منها المعاطف الفتى الموردين في الصين.