ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > تكنولوجيا سبونليس الوضع الراهن واتجاه التنمية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تكنولوجيا سبونليس الوضع الراهن واتجاه التنمية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-23 23:47:57
فى السنوات الاخيرة، عالمي سبونليس محبوكة الطاقة الإنتاجية ينمو بسرعة، وتطوير ال إنتاج وتوريد و جانب الطلب من سوق جدا بسرعة.لكي تلبية زيادة سوق الطلب، الاختصاص قطن سبونليس محبوكة تكنولوجيا وقد أمضى بشكل كبير ملتزمة بتطوير وتعزيز الجديدة التكنولوجيا والجديدة معدات، وبالتالي سبونليس محبوكة صناعة ظهرت في عدد من جديد الإنجازات التكنولوجية، بما في ذلك: فترة سبونليس محبوكة تكنولوجيا. spunlaid و سبونليس عززت تكنولوجيا المركبة. سبونليس الألياف المعدنية تكنولوجيا التسليح. إلى تحسين الرأسي والأفقي فرض يعني.

في الوقت الحاضر، الصين غير المنسوجة سبونليس تكنولوجيا لا يزال في سنوات التكوين، انها حسابات الانتاج لحوالي 4٪ من الناتج الإجمالي من قماش غير محاك.المتوقع في القادم 10 ومن المتوقع سنوات ل زيادة ال نسبة إلى 5٪ -6٪.في الوقت الحاضر، الصين أصبح حقيقي سبونليس غير المنسوجة الدول المنتجة،وكان من المتوقع أن بحلول عام 2020، الصين غير المنسوجة سبونليس والاستهلاك تصل إلى 150000 إلى 200000 ت، وهو ما يمثل 10٪ -15٪ من المجموع الكلي اتجاه التنمية لل النسيج محبوكة هو قوي جدا.سبونليس عمليات الانتاج قبل فن هو أولا منزوع الدسم قطن خام، مبيضة، وثم سبونليسوالتجفيفوالمتعرجة، المنتجات المعدة.هذا هو جميع حطام والشوائب سويا التبييض، تبيض يتميز العملية مثل هذا كومة الطاقة و مادة المخلفات، عالي كلفة.وبالإضافة إلى ذلك، كما خلع الملابس الطبية هو الأكثر أهمية الصحة، خالية من الشوائب، و هذا الأول المقشود مبيضة قطن، خلف مسح زهرة شبكة متجر، بالمقابل قطن سبونليس عملية أجرت تلوث.

كنا المتخصصة في هذا المجال لسنوات عديدة، ونحن المهنية سبونليس المورد المنتجات المستهلكة، الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف، و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.