ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الفرق بين القماش غير المنسوجة وقطعة قماش خالية من الغبار
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الفرق بين القماش غير المنسوجة وقطعة قماش خالية من الغبار

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-24 15:29:56
الأقمشة المنسوجة غير، المعروف أيضا باسم غير المنسوجة، جيل جديد من صديق للبيئة المواد، مع مضادة للماء، تنفس ومرنةوعدم الاحتراق، غير سامة و غير مزعجة، الألوان الغنية وغيرها من الخصائص.قماش غير محاك وضعت خارج طبيعي التحلل، و أطول عمر فقط 90 يوما، في خمس سنوات من الأماكن المغلقة التحلل، واحتراق غير سامة، لا طعم له، ودون أي المواد المتبقية، حتى لا تلوث البيئة، فمن المناسب غسل مكان.أنه الاستخدام المباشر من رقائق البوليمر، الألياف الغذائية الأساسية أو خيوط تشكيل طريقة و تقنيات الدمج يملك شكلت من خلال مجموعة متنوعة من مرن شبكات، تنفس و هيكل مستو من منتجات الألياف جديدة.لديها المنتجات البلاستيكية لا يوجد لديك الأداء البيئي، الذي أقل بكثير من تدهور الطبيعي مرة اكياس بلاستيك،وبالتالي، استخدام الأقمشة المنسوجة غير مصنوع من أكياس المنسوجة غير أيضا كما اعترف أكثر بأسعار معقولة أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام.

قطعة قماش خالية من الغبار مصنوعة من 100٪ البوليستر مزدوج-محبوك سطح لينة، سهلة ل مسح حساس سطح، ليس من ليف احتكاك، جيد امتصاص الماء و تنظيف efficiency.The جيميل المنتجات و عمليات التعبئة والتغليف هي منجز في ال غرفة نظيفة.قطعة قماش نظيفة عموما اختياري حافة: برد قطع، حافة الليزر، حافة الموجات فوق الصوتية.عموما الألياف غرامة قطعة قماش نظيفة مع ليزربالموجات فوق الصوتية في احسن الاحوال حافة. قطعة قماش نظيفة، قطعة قماش نظيفة، الغبار ستوكات قماش، ستوكات تنظيف الملابس مع 100٪ مستمر مزدوجالمنسوجة ألياف البوليستر سطح لينة ويمكن استخدامها مسح الأسطح الحساسة، منخفض إنتاج الغبار و ليس من ليف احتكاك، امتصاص المياه الصالحة للشرب و تنظيف الكفاءة.خصوصا لنظيف محطة تنقية. قطعة قماش نظيفة، قطعة قماش نظيفة، الغبار ستوكات قماش، ستوكات تنظيف الملابس حافة يتم تحديدها من قبل الأكثر تقدما آلة التشذيب حافة، لن تترك الوبر الجسيمات و مسح، قوي إزالة التلوث القدرة.

لدينا شركة ومصنع متخصص في منتجات محبوكة القابل للتصرف الطبية. ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين الموردين قناع طبيوالصين المعطف المتاح المصنعين، والصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.