ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > خصائص صناعة منسوجات واتجاهات التنمية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

خصائص صناعة منسوجات واتجاهات التنمية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-23 23:19:31
غير المنسوجة قماش هو شكلت والتي لا تتطلب الغزل والنسيج، لكن ال ألياف قصيرة أو خيوط من الغزل والنسيج أو عشوائي توجيه الدعم عمود بناء شكلت شبكةو ميكانيكي، الحرارية أو الطرق الكيميائية مثل تعزيز صنع .غير المنسوجة كسر التقليدية الغزل والنسيج مبدأ، و لديه عملية قصيرة، سرعة الإنتاج، عالية الانتاج، وانخفاض كلفة، وتنوعا، مصادر المواد الخام والمزيد من الميزات، جيل جديد من صديق للبيئة المواد، مع مضادة للماء، تنفس ومرنة، ليس الداعمة للاحتراق، غير سامة و غير مزعجة، الألوان الغنية وغيرها من الخصائص.في 10 الماضي سنوات، عندما غير المنسوجة صناعة يميل إلى العولمة، ال قماش غير محاك تكنولوجيا يظهر أساسا ال الفئات التالية:

1.سبونليس تكنولوجيا: 
سبونليس العملية هي الضغط العالي المياه النفاثة إلى غرامة واحد أو أكثر من طبقات من الألياف شبكة، ألياف متشابكة مع بعضها البعض، بواسطته شبكة الألياف إلى لديهم بعض قوة و تعزيز.

2.حراري غير المنسوجة تكنولوجيا:
النسيج محبوكة المستعبدين حراريا يعود الى مضيفا شبكة ليفي أو مسحوقة تذوب الساخنة لاصق مواد التسليح، شبكة الألياف ثم تبريد بعد تسخين وذوبان تعزيزات قماش.

3.مبلل محبوكة تكنولوجيا:
مبلل قماش غير محاك هو وضعت في وسط مائي مادة الألياف افتتاح في واحد ليف، بينما ال خلط من ألياف مختلفة المواد، مصنوع من لب تعليق الألياف، معلق لب الناقل في شبكة من المؤسسات إلى ألياف في حالة رطبة إلى شبكة مرة أخرى تعزيزات قماش.

4.سبونبوند غير المنسوجة تكنولوجيا:
Spunbonded قماش غير محاك في البوليمر كان مقذوف، امتدت تشكيل ل خيوط المستمر، ال خيط وضع إلى شبكة، الويب ومن ثم من خلال ذاتية اللصق، ارتباط حراري، مادة كيميائية الترابط أو تعزيز الميكانيكية أساليب، لهذا السبب. شبكة إلى نسيج محبوكة.

5.Meltblown محبوكة تكنولوجيا:
Meltblown محبوكة عملية: البوليمر تغذية --- تذوب قذف --- تشكيل الألياف --- ليف تبريد --- داخل ال شبكة --- تعزيزات قماش.

6.الوخز بالإبر غير المنسوجة تكنولوجيا:
الوخز بالإبر قماش غير محاك هو ا جاف غير المنسوجة، قماش غير محاك هو استخدام الوخز بالإبر الإبر ثقب دور الألياف رقيق تعزيز شبكة قماشا.

ووهان الشرق صادق هو المتاح النسيج محبوكة المنتجات المورد المهنية. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح، يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.