ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > اختر أقنعة الوجه لالضباب والضباب الطقس
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اختر أقنعة الوجه لالضباب والضباب الطقس

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-15 00:03:46
في الأيام الأخيرة، وأجزاء كثيرة من مؤشر التلوث PM2.5 البلاد يعانون من زيادة الوزن على محمل الجد. لبعض الوقت، أقنعة الغبار أصبح العديد من الناس يسافرون السلع الأساسية. وقال الخبراء أن قناع لمنع الملوثات لها تأثير إيجابي، ولكن لتجنب "تسعى عمياء مكلفة" سوء الفهم.أستاذ جامعة بكين كلية الصحة العامة وقال غوكسين بياو في مقابلة مع الصحفيينوقال السيطرة على تلوث الهواء هو عملية طويلة عملية، لا بين عشية وضحاها تلوث. في هذه العمليةوالجمهور فهم ل علم ينبغي ضباب على الصحة المخاطر مبادرة لاتخاذ تدابير وقائية.الآن متى تلوث الهواء انه جدي، هناك الكثير من الناس لا تولي اهتماما للخروج يرتدون أقنعة. حقيقة، الأنشطة في الهواء الطلق، البس قناعا، أنه للحد من تلوث الهواء ضرر لجسم الإنسانالصورة الأكثر مريحة وأكثر طريقة فعالة.

عند اختيار قناع، ويقول الخبراء، ليس بالضرورة أخذ ثمن باهظ الخاص بك خيار.الآن، بعض أنواع من مبيعات أقنعة ل ثلاثين أو أربعين يوان، السعر ليس جدا "الشعب اولا". تجارب ثبت أنه حتى عادية الشاش منديل يستطيع توقف الملوثات 30٪، غير المنسوجة طبي في المتناول جراحي أقنعة ليحجب يمكن أن تصل إلى معدل حوالي 80٪.جسيمات دقيقة PM2.5 ليس فقط العوامل التي تؤثر على الصحة من خشن الجسيمات تنتج أيضا تهيج في الأنف الغشاء المخاطي المرفق من الآثار الصحية. عادي ارتداء أقنعة لليوم سوف يكون لونه أسود، مشيرا إلى أن حجب الكثير من الملوثات، لا ينبغي لنا على نحو أعمى خرافي مكلفة أقنعة.

يمكن التخلص منها محبوكة قناع الوجه هو الخيار الأول للناس عندما يحتاجون حماية من الشركة weather.Our سيئة وأكثر من عشر سنوات من العمر يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، و ال الصين المصنعين قناع جراحي،الصين الموردين قناع طبي.