ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هوبى منسوجات إعادة الهيكلة الصناعية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

هوبى منسوجات إعادة الهيكلة الصناعية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-14 23:43:12
فى السنوات الاخيرة، صناعة الغزل والنسيج في هوبى بدقة اغتنام الفرصة ل زيادة تعزيز قماش غير محاك صناعة تعديل والتحول من إيمان، في كل مكان إزهار القاعدة الصناعية تظهر ميزة تنافسية.مواصلة تعزيز صناعة، مقاطعة هوبى، سوف تسليط الضوء على "أربعة تعديل" تكثيف الدعم لتسريع بناء هوبى منسوجات صناعة ترقية.

يشار الى ان صناعة منسوجات هوبى لديها ميزة تنافسية. حاليا، إكسيانتاو شركات منسوجات ومنتجات تصنيع 268، بما في ذلك 107 شركات فوق النطاق، والإنتاج السنوي من أنواع مختلفة من النسيج غير المنسوجة 193،000 طن، وهو ما يمثل 8.2٪ من الناتج القومي. تجهيز جميع أنواع غيرالمنتجات المنسوجة 30 مليون طن، وهو ما يمثل ما يقرب من ثلث إجمالي الصادرات، لتصبح أكبر إنتاج منتجات غير المنسوجة وتجهيز وتصدير قاعدة في البلاد، بريستول الكتلة الصناعة منسوجات اسمه مرتين "مقاطعة صينية مئات من القدرة التنافسية للالتجمعات الصناعية."

ووفقا للتقارير، مقاطعة هوبى سوف فهم "أربعة تعديل": تعديل المنتج بناء، تشكيل سلسلة صناعية كاملة، يركز على إطالة طبي مواد نسجية، غير المنسوجة التكنولوجيا وغيرها مجالات. تعديل هيكل الاستثمار، تحسين المستوى التكنولوجي للصناعات. ضبط تخطيط هيكل، وتحسين التركز الصناعي الدرجة العلمية، تطوير مختلفة انواع من قماش غير محاك المنتجات، لتجنب تجانس المنافسة. إعادة هيكلة الشركات، تعزيز تطوير الكوادر المؤهلة، إنشاء الحديثة نظام المؤسسة، لتحقيق مكثف، عملية واسعة النطاق.

وفي الوقت نفسه، سوف مقاطعة هوبى تكثيف الدعم: أولا، لزيادة دعم السياسات. دراسة مقدمة من سياسات الإعفاء من الضرائب لدعم الابتكار التقني الرئيسي وتطوير منتجات جديدة، وإنشاء قماش غير محاك قطاع التطوير واوند، وخفض تكاليف التمويل والإمداد الأولوية من الأرض. ثانيا، وزيادة الجهود التسويقية. جمع ونشر المعلومات عن الأسواق، في كتالوج المشتريات الحكومية، ودعم سوق التصدير. ثالثا، زيادة بناء منصة. تعتمد الشركات العمود الفقري لإنشاء مراكز التكنولوجيا والهندسة، ومراكز البحوث ومركز الفحص والاختبار، لاختصار الوقت وتقليل التكاليف. تطوير التجارة الإلكترونية، وإنشاء قاعدة الممارسة والتدريب، لإنشاء صناعة منسوجات بيئة مثلى.

كما المهنية الصانع ومحبوكة في مقاطعة هوبى، ونحن نعتقد في استمرارنا development.We pofessional نبذل قصارى جهدنا لتصبح واحدة التطوير التنظيمي الأفضل الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين المصنعين ثوب الجراحية.