ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > أسعار المواد الخام لا تتوقف ارتفاع، ووضع مصنع الكرتون بائسة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أسعار المواد الخام لا تتوقف ارتفاع، ووضع مصنع الكرتون بائسة

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-30 00:06:00
من سبتمبر إلى صناعة الحاضر، والتعبئة والتغليف والطباعة، وأسعار المواد الخام في الارتفاع، والزخم شرسة. أما اليوم، فقد ارتفعت ورقة القاعدة أكثر من 40٪، وتقترب من 50٪، وارتفعت المواد المساعدة أيضا ما يقرب من 20٪. Woxian التعبئة والتغليف وصناعة الطباعة أكثر من 100 شركة وتشكو باستمرار. مصانع الكرتون يملكون المال لشراء ورقة القاعدة، لا يمكن إلا أن تستهلك المخزون المتبقي مؤقتا. مصنع كرتون ليس فقط لا يمكن شراء المواد الخام، ولكن أيضا لفرض رقابة صارمة على زيادة للعملاء.

تشجيانغ شينجزهو ورق تغليف المحدودة هي أكبر مقاطعة في واحدة من مصنع الورق المقوى، وذلك أساسا للعملاء المصب - مصنع الكرتون لتوفير المواد الخام. "في نهاية اكتوبر تشرين الاول لهذه الورقة هي المرة تجمع أبشع يوم واحد على الثمن مقدما من واحد القادم، وتسليم من اليوم يجب أن يكون هناك أنباء أن ارتفاع الأسعار قد تم." وقال رئيس مجلس إدارة شركة لانج Yuanfeng، ولكن ليس هذا هو مفتاح، والمفتاح هو "المال لا يشتري ورقة القاعدة." وقال الكاتب والاستهلاك اليومي للشركة من 150 ألف طن إلى 200 ألف طن، وذلك قبل شراء هو 100 طن يوميا، ولكن الآن فقط سيارة واحدة لشراء سيارة، سيارة هو 31 طن فقط، في الوقت الحاضر، وذلك أساسا عن طريق والمخزون الحالي محافظ عليه.

ارتفاع سعر الورق، وأسعار الورق المقوى تتبع "ارتفاع المد." اليوم، مصنع الورق المقوى لديها خمس جولات متتالية من ارتفاع الأسعار، أو على وشك اللحاق رقة القاعدة. مصنع الكرتون بالإضافة إلى تحمل ارتفاع الأسعار، ولكن أيضا قلق لا يمكن شراء المواد الخام. اليوم، وشراء المواد يجب أن تكون 15 يوما مقدما لمدة 20 يوما تحت واحدة، وإلا، حتى مع النقد لا يمكن شراء.

بسبب الأسعار innerbox والكرتون يرتفع الآن الجنون، وتاريخ التسليم هو unstable.We نقترح العملاء ويستقر الأمر في وقت سابق وقت ممكن. سوف يكون تاريخ التسليم 10 ~ 15days أطول من المعتاد. إذا كان الزبائن يريدون البضاعة إلى أن تنتهي قبل بداية السنة الصينية الجديدة، ثم أنهم بحاجة إلى التأكد من جميع تفاصيل النظام داخل الشركة december.Our مبكرة المهنية الصين الجراحي المورد ثوب و الصين مصنع ملابس واقية المتاح.