ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تولى هانجين شحن ثلاثة أشهر لاستكمال جميع تفريغ سفينة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تولى هانجين شحن ثلاثة أشهر لاستكمال جميع تفريغ سفينة

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-30 16:54:18
أعلنت مصلحة مصايد الأسماك البحرية في كوريا الجنوبية يوم 28 نوفمبر، بعد تقديم طلب محكمة أن تأخذ أكثر من ثلاثة أشهر، أنجزت هانجين الشحن عمليات تفريغ السفن في 141.

بعد أن تم تفريغ سفينة الحاويات النهائية "هانجين فيينا" في فانكوفر، كندا، أكملت هانجين الشحن في 97 سفن الحاويات و 44 ناقلات البضائع السائبة التفريغ، ولكن لا يزال هناك 23،000 حاوية نمطية البضائع لم يتم تسليمها حتى الآن مالك. حتى الآن، وقد تم الانتهاء هانجين الشحن في جميع الرف عمل تفريغ السفن.

ومع ذلك، فإن هانجين شحن تواجه أيضا تحديات المتبقية، بما في ذلك مبيعات مشاريع وإجراءات إعادة هيكلة الشركات. وقد عاد سبعة من ثمانية سفن مختطفة من قبل الشركة لملاك السفن، في حين تبقى واحدة، وهانجين، لا يزال رهن الاحتجاز.

المتضررين من جراء الحادث هانجين للشحن، ميناء بوسان في شهر سبتمبر، انخفض حجم البضائع أكتوبر بنسبة 4.7٪ على أساس سنوي و6.46٪، والإنتاجية بوسان نيوبورت هانجين محطة أكتوبر ومقدار التغير وأقل من نصف في العام السابق.

واستفادت شركات النقل البحري اثنين من حقيقة أن هانجين الشحن عهد من قبل المحكمة واستغرق شركائها في الأعمال التجارية لشركة ميرسك وMSC، أكبر شركات النقل البحري في العالم. وكان حجم الواردات والصادرات من السلع وحجم البضائع بنسبة 34.66٪ و 13.15٪ على التوالي. الشهر في ميناء بوسان الجديد طاقة مناولة الحاويات من 42020000، بزيادة قدرها 20.2٪.

بضائعنا ثلاثة الحاويات التي تم تسليمها من قبل شركة الشحن هانجين لها أخيرا كل ما تم تسليمها إلى المرسل إليهم قبل ديسمبر. لحسن الحظ، فإن هذا لا مشكلة تسبب فضفاض أكثر من اللازم لنا وعملائنا. هي واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف،الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة، ونحن أكثر من 10 عاما مستقرة يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين. بعد هذا الحدث، ونحن نعلم أننا يجب أن نضع مزيدا من الاهتمام لاتجاهات وأخبار حول المنطقة الحرة في المستقبل نحن بحاجة إلى اختيار شركة الشحن مع أكثر حذرا.