ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > تطبيق القماش المنسوج غير الجديد في مجال الملابس
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تطبيق القماش المنسوج غير الجديد في مجال الملابس

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-11 20:06:01
بالنسبة الى متانة الملابس، يمكن أن الملابس تصنيف إلى المتانة و غير-متحمل (في المتناول) الفئات. حاليا، الأقمشة المنسوجة غير في الملابس التطبيقات بشكل رئيسي في مجال ال غير-متحمل ملابس، ملابس إلى متانة التطبيقات نادرا ما تكون ذكرت.في ال غير-متحمل غير المنسوجة الملابس وقد تم تطبيق مشهور جدا، مثل سبونليس الملابس الواقية الطبية، PP سبونبوند في المتناول ملابس واقية و رسالة قصيرة طبي ملابس واقية. وفي الوقت الحاضر، تطوير منتجات جديدة في هذه المنطقة تشمل جانبين: أولا، توسيع المواد الموجودة في جديد التطبيقات في مجال ال ملابس. والثاني هو التطور من جديد غير المنسوجة قماش.

رسالة قصيرة محبوكة سبونبوند وmeltblown مركب المنتجات، مع قوة عالية، جيد أداء الترشيح، خالية من المواد اللاصقة، وغير سامة وغيرها من المزايا، وقد تم في مجال الطبية والصناعية مواد التصفية لعب دورا هاما، الأخيرة التطبيقات استعمال رسالة قصيرة تنفس، لا ليف غبار ومنع الجسم مع العالم الخارجي تتميز تبادل الجسيمات، الذي المستخدمة في الأدوية، والتكنولوجيا الحيوية، الإلكترونيات الضوئية معالجة، المكونات الكهربائية و رقائق تطلب درجة عالية من نظيف بيئة الإنتاج. خيوط المستمر سبونبوند ويتكون النسيج محبوكة عالية القوة إنشاءات، في المتناول ملابس واقية سوق حساب كبير نسبة آخر التطورات بعد مضيفا خاص إضافات أو سبونبوند غير المنسوجة إنتاج عملية في طلب لجعل المنتجات مع لهب، الاستاتيكيهوالحماية من الإشعاع، نافرة من الماء فتل، مضادة للبكتيرياوالحرارية وغيرها من المهام.

بغض النظر عن ما هي أنواع من الأقمشة غير المنسوجة، ونحن يمكن أن توفر لك كل أفضل نوعية مع أفضل price.Warm تنافسية نرحب بجميع العملاء في جميع أنحاء العالم ليقول لنا احتياجاتك والطلب. نحن أفضل الموردين المتاح قناع الوجه في الصين، وأفضل يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصينوأفضل سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.