ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > سوف 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو تعزيز الاقتصاد البرازيلي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سوف 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو تعزيز الاقتصاد البرازيلي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-11 19:47:19
ريو دي جانيرو 2016 دورة الالعاب الاولمبية، والذي سيعقد في ريو دي جانيرو من 5 أغسطس 2016 إلى 21 أغسطس. وريو دي جانيرو تكون الأولى من نوعها في تاريخ الالعاب الاولمبية لاستضافة المدن في أمريكا الجنوبية، وتعتبر أول مدينة البرتغالية لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية. بالإضافة إلى ذلك، دورة الالعاب الاولمبية الصيفية يتابع أيضا في كأس العالم 2014 في البرازيل بعد الحدث الرياضي. 2 أكتوبر 2009، بعد ثلاث جولات من التصويت، فازت ريو دي جانيرو مدريد وشيكاغو وطوكيو، اليابان، وفاز في نهاية المطاف المضيفة لدورة الالعاب الاولمبية الصيفية 31. مما لا شك فيه، سوف السوق البرازيلية أن يكون موضوعا ساخنا في عام 2016.

البرازيل هي أيضا دولة كبيرة، واسعة في الإقليم، مع السكان متنوع. وهناك 47٪ من الناس أبيض، و 43٪ من الناس البني، والسود حوالي 7٪ وعدد قليل من الناس الآسيوية والهنود. كمصدر المهنية، ونحن بحاجة إلى الانتباه إلى هذا الوضع. عند دخول السوق البرازيل، ونحن بحاجة إلى دفع جميع أنواع الضرائب المحلية في سوق البرازيل. على سبيل المثال، تحتاج إلى أن يكون التوثيق من المنتجات الكهربائية والعلاج الطبي، والاتصالات، والأمن، وحماية البيئة. عيوب المصادقة المحلية هي التي تحتاج للذهاب إلى البرازيل في شخص من الانتهاء منه. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى البرازيل، تحتاج إلى أن يكون التوثيق من وكالة محلية والمحلي. من الصعب أن يذهب إلى البرازيل دون تصدير المصادقة المحلي، وبالتالي فإن المصدرين يجب أن تولي اهتماما لtaxes.We يجب أن نضع كلماتنا مع الجودة العالية للمنتجات. سوف الشحن الناجمة عن تدني نوعية المنتجات أن تكون معقدة للغاية. ربما سوف تفقد بعض العملاء القدامى أو منع تطور من فتح السوق. ونتيجة لذلك، يجب إيلاء الاهتمام لنوعية.

ونتيجة لأكثر من عشر سنوات مصدر المهنية في الصين، ونحن نتطلع إلى هذا العام الأولمبية Games.Hope ذلك يمكن ان يجلب تطور جديد بين الأعمال التجارية الصين والبرازيل. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف،يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.