ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أدرك الأقمشة غير المنسوجة في الهند نموا هائلا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أدرك الأقمشة غير المنسوجة في الهند نموا هائلا

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-04 18:33:16
في خلال السنوات الخمس الماضية، المنسوجات الهندي قماش غير محاك أدرك نمو كبير، إيان باتيل لل سوق مدير البحوث إلى الولايات المتحدة غير المنسوجة رابطة صناعة قال.

باتيل قال في في الفترة الأخيرة، في الهند غير المنسوجة شهد القطاع نمو هائل. غير المنسوجة قطاع متوقع ان تنمو بسرعة. باتيل التقديرات قماش غير محاك الإنتاج في الهند هو حول 12،5 حتي 14 مليون طن. هو وقال في بيان، رغم عدم وجود أبحاث السوق، لكن ال الرسالة ويقدر بواسطة النسيج محبوكة الإنتاج في الهند تحدث في أعلى نطاق.

السيد باتيل ويقدر أن الصينالصورة غير المنسوجة الإنتاج نحو 110-120 مليون طن. لكن ال الصينية جمعية وذكرت أن الصينية قماش غير محاك المرتبطة انتاج أكثر من 1.6 مليون طن. منذ غير المنسوجة صناعة قد نضجت، سوف إنتاج رفض. في الصين، أكثر من نسج المستعبدين قماش غير محاك الإنتاج قسم تقع و المستخدمة في التعبئة والتغليف قطاع. الصين أنتج مليارات أكياس التسوق. باتيل ملاحظ أن التقليدية صناعة الملابس تشهد الانكماش، عمال إعادة توجيه، وتطوير تحويل المنتجات، مثل الإنتاج الضخم لل أكياس التسوق.

باتيل وقال ان المرحلة الحالية الحالة مشابه ل الهند مع الصين قبل سنتين. في 2006، قماش غير محاك الإنتاج في الهند ويقدر في 30000 طن، الأخيرة تقدير من 14 مليون طن في خمس سنوات بنسبة 367 في المئة.

باعتبارها أكثر مهنية يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصينوالصين العباءات يمكن التخلص منها المصنعين و الصين المصنعين قناع جراحي. ونحن نولي اهتماما دائما لجميع أحدث المعلومات والأخبار حول المنتجات غير المنسوجة من جميع أنحاء العالم.