ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المعالجة العميقة المنتج محطة وأدت إلى بيع منتجات غير المنسوجة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المعالجة العميقة المنتج محطة وأدت إلى بيع منتجات غير المنسوجة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-05 18:28:19
منذ العام 2009، على الرغم من تتأثر المالية الأزمة، ولكن المبيعات لا تزال تظهر قماش غير محاك نقص في المعروض حالة.في ال سوق وجدت الأبحاث أن الأقمشة المنسوجة غير صنع عالمي تنظيف الملابس، ورقة مناديل مبلله، أقنعة جراحية، طبي مجموعات جراحية والمنتجات النهائية الأخرى سوق في الطلب الكبير، فوائد جيدة وآفاق التنمية.تنظيف الملابس، ورقة مناديل مبلله، أقنعة جراحيةوالطبية مجموعات جراحية والمنتجات النهائية الأخرىأطلقت مرة واحدة، أنه ورحب من قبل السوق.

الأزمة المالية على العمل هو اختبار قاس، ونحن نركز على فعل ا الانتقال المنتج، تمديد الصناعية سلسلة، لتنفيذ المنتجات المعالجة العميقة، له النجاح الأولي التي تحققت، لكن أيضا يعزز كثيرا من قيمة مضافة أوامر المنتجات تستمر ل تمكين الشركات من تحسين كفاءة، تشوانغ خارج مسار جديد.إنتاج غير المنسوجة محطة المنتجات، كما ساهم في قماش غير محاك سوق.

ووهان الشرق صادقة Inernational للتجارة المحدودة المتخصصة في تطوير وإنتاج منتجات غير المنسوجة. نحن يمكن ان تنتج وتطوير المنتجات حسب طلب العملاء. ونرحب بجميع العملاء في جميع أنحاء العالم يأتي والعمل معا، من أجل تطوير المزيد من السلع مناسبة لجميع أنواع الأسواق. نحن المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين المصنعين ملابس لل والصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.