ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > كيفية اختيار ماستر محبوكة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار ماستر محبوكة

DF www.china-disposable.com 2016-06-11 23:45:29
سبونبوند قماش غير محاك هو الأسرع تكاثر وضعت في صناعة منسوجات، وهو ما يمثل حوالي 40٪ من الناتج الإجمالي من قماش غير محاك. البولي بروبلين سبونبوند محبوكة كمواد خام وتستخدم على نطاق واسع في المواد الطبية، المواد الصحية، أثاث قماش، نسيج السجادومواد الديكور، واقية المواد، صناعة السيارات وما إلى ذلك وهلم جرا.البولي بروبلين هو نقي خطي مشبع الهيدروكربون البوليمرات، الجزيئات عدم وجود مجموعة قطبية ونشط تجمع، مع ارتفاع الاستقرار الكيميائي. التبلور عالية ألياف البولي بروبلين، هيكل مدمج، قوي للا مائية، هذه الميزات تجعل من الصعب توفير مصبوغ البولي بروبلين مقعد، جزيئات الصبغة لا يستطيع أو من الصعب نشر في الداخل.ولذلك، من أجل لتحسين فائدة غير المنسوجة البولي بروبلين وعلم الجمال، مستعمل في إنتاج ماستر الدوران قبل تلطيخ.

ماستر تكوين الاختيار يعني صبغ ماستر من 20٪ إلى 80٪ نسبة قبل الطحن أو المزدوج المسمار الطارد فرقت بشكل موحد في الراتنج الجسيمات أعدت الألوان، مع ممتازة تأثير التلوين، لالتلقائي قياس و المواصلات، توفير الطاقة، غير الحبوب غبار، التلوث وهلم جرا.دولي ماستر تركيز السوق في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا الغربية، JPN، وما إلى ذلك، ماستر الصين المصنعين في الأساس تقع فى مقاطعة قوانغدونغوتشجيانغ وجيانغسووشاندونغ، بكين، شنغهاي وغيرها من المدن. انحراف لوني هو مشترك ظاهرة في إنتاج ملون البولي بروبلين سبونبوند غير المنسوجة ، اختيار معقول ماستر المكونات ومناسبة تحكم العملية يستطيع تعظيم اللون سوف يمكن التحكم في نطاق معقول، تحسين جودة المنتج.

نحن دائما نبذل قصارى جهدنا للسيطرة على مشكلة انحراف لوني في الإنتاج. وشكرا جزيلا لفهم من العملاء في هذه المسألة. ونحن واحدة من أفضل الصين الصانع دعوى المتاحالصورة،الصين الصانع ثوب الجراحية والمهنية سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.