ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > بيانات الصين التجارة الخارجية مايو
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

بيانات الصين التجارة الخارجية مايو

DF www.china-disposable.com 2016-06-11 23:31:18
الإدارة العامة للجمارك البيانات صدر على 8 يونيو تبين أنه بناء على عد يوان، الصين صادرات مايو ارتفع 1.2٪ ل ثلاثة أشهر متتالية من النمو الإيجابي، ولكن معدل النمو انخفض قليلا. وارتفعت واردات 5.1٪منهيا 18 سقوط قوة الدفع شهر.وقال محللون ان على الرغم من أن هناك فراغ بين ال قد تجارة البيانات و توقعات السوق، لكن تظهر العودة إلى العقلانية حالة ككل. على يدا واحدة، نمو الصادرات استمرت في الانخفاض، مشيرا إلى أن بالرغم من انتعاش الطلب الخارجي لا يزال ضعيف. من جهة أخرى، أسعار السلع الأساسية مانعا العوامل، و الزيادة في الواردات لتوسيع، بفضل الطلب المحلي إن الصينالصورة اقتصاد وقد تعززت.

علی رغم وكانت الصادرات زيادة طفيفة، لكن ما زلت لا أستطيع تشكيل مستمر وفعالة الدعم إلى الصينالصورة التنمية الاقتصادية. ومع ذلك، فإن أداء لافتة للنظر الواردات بشهر مايو، تقريرها الشهري نمو الصادرات معدل أعلى من نفس الفترة، التي ليست شائعة في السنوات الأخيرة.التجارة العامة وارتفعت واردات بنسبة 3.9٪، هي القوة الرئيسية القيادة الواردات. بالإضافة الى، أسعار السلع الأساسية يملك جلبت بعض تأثير على الواردات.تشير البيانات إلى أن بشهر مايو النفط الخام الدولية استمرت الأسعار في الارتفاع، لكن لا تزال كبيرة زيادة في واردات على أساس سنوي. واردات خام الحديد، خام النحاسوفول الصويا وغيرها السلع لديهم مستويات مختلفة من أمي ترتفع، مشيرا إلى أن طلب محلي هو أيضا عامل دعم النمو في الواردات.

لا تزال طلبات التصدير لدينا ثابتة مايو. ونحن نتطلع لachievement.We القادمة في يونيو حزيران الماضي هي واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين قناع جراحي،الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة و الصين المصنعين ملابس لل.