ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ووهان الى اليابان، وطرق الحاويات الدولية في كوريا افتتح
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ووهان الى اليابان، وطرق الحاويات الدولية في كوريا افتتح

DF www.china-disposable.com 2016-06-12 15:31:27
حكومة بلدية ووهان وأعلن أن ووهان إلى اليابان، كوريا الجنوبية الحاويات الدولية افتتح الطريق. ويأتي ذلك بعد السنوات الاخيرة افتتاح ناجح ل المدينة "القرن ال 21 طريق الحرير البحري " ووهان - آسيان (تايلند، كمبوديا، فيتنام، لاوس) بعد اختبار طريق، ووهان و بناء ا شبه البحر طريق علامات هوبى المشاركة في دولية الشحن المنافسة والتعاون أكمل إلى التحرك نحو أعمق.الطريق على أساس ميناء برنامج المرأة والتكنولوجيا، شنغهاي ايقاوتشياو ميناء، ميناء بوسان، كوريا الجنوبية، هونج كونج، طوكيو و ميناء أوساكا خمسة الموانئ لنقل العقد بواسطة ووهان - شنغهاي فرع بعقب شنغهاي - اليابان، كوريا الجنوبية ميناء جذع، تشكيل ووهان - - كوريا الجنوبية (بوسان)واليابان (طوكيو وأوساكا ميناء ميناء) طريق العلامة التجارية خدمة (اليونيسكو 2 أسبوعي رحلات).

فتح الطريق الجديد، فيل جعل ووهان إلى طوكيو، اليابان (ميناء أوساكا) متوسط ​​الصادرات الوقت العبور من عند 11-16 أيام اختصارها إلى ثمانية ايام (192 ساعات)، ال ووهان ل كوريا الجنوبية ميناء بوسان، وبلغ متوسط ​​الصادرات الوقت العبور من عند 12-16 يوما اختصارها إلى 7 أيام (168 ساعة). وبالمثل، الواردات، اليابان، هونج كونج أو طوكيو إلى ميناء أوساكا ميناء برنامج المرأة والتكنولوجيا إدارة الوقت كله 12 يوما (288 ساعة). كوريا الجنوبية ميناء بوسان إلى ميناء برنامج المرأة والتكنولوجيا إدارة الوقت كله 11 يوما (268 ساعات).ووهان نيوبورت وقال انه سيكون اغتنام فرصة لفتح طرق، أكبر زيادة، والسعي كل سنة بواسطة اليابان وكوريا الجنوبية تصدير ووهان تصل 5000 حاوية نمطية حركة الحاويات مقياس، في عام 2020، الغرب الأوسط بواسطة اليابان وكوريا الجنوبية في ووهان اذهب حاويات ستصل 15 000 حاوية نمطية و 1.2 مليون حاوية نمطية.

كل شهر لدينا المنتجات الطبية محبوكة عدة الحاوية على الطريق إلى كوريا واليابان. الطريق الجديد سيساعد الشركة التجارية الدولية مثلنا انقاذ الكثير من الوقت على التسليم. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح،الصين المصنعين ملابس لل و المورد المعاطف مختبر المتاح في الصين.