ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اتجاه التجارة الخارجية للصين في عام 2016
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اتجاه التجارة الخارجية للصين في عام 2016

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-09 08:04:05
وتشير نتائج البحوث التي التجارة الخارجية للصين يعتمد أساسا على حجم القتال، للقتال تكلفة دعم التطور السريع المسرح اجتاز، العناصر ويجب أن تقترن إلى يقود تغيير و ابتكار يحركه القيادة العنصر. في نفس الوقت، هيكل الصادرات الصينية تعديل اتجاه إلى الخير قوة الدفع لم يتغير، لنا السوق الدولي شارك الاتجاه باطراد لم يتغير، أساسيات تجارة خارجية لم يتغير تنمية.

"من 200 شركة في ال الوضع الأبحاث، الشركات الالتزام المستمر الابتكار وإعادة الهيكلة، التحول والارتقاء يملك النتائج الإيجابية التي تحققت، دولي القدرة التنافسية و تعزيز القدرة على مقاومة المخاطر، معظم الشركات وقد دخلت مسار التنمية الصحية. وهذا يعكس التجارة الخارجية للصين الاتجاهات المستقبلية، مشيرا إلى أن التجارة الخارجية للصين التحول والارتقاء مهم، ومن قادرة تماما على فعل. "شين دانيانغ قال، الشركات عموما، التجارة الخارجية للصين ويجب أن تقترن و تحويلها الى ال يحركها عامل ابتكار يحركه القيادة العنصر، الالتزام المستمر الابتكار، ل تعزيز التكيف الهيكلي وتعزيز التحول والارتقاء من تنمية التجارة الخارجية هو السبيل الوحيد.

كما مصنع تطوير وشركة تجارية دولية، نحن لن تتخلى أبدا عن جهودنا لنكون الأفضل الصين الموردين قناع طبي والفصلمان المصنعين دعوى القابل للتصرف. سنعمل معا وبناء مستقبل أكثر إشراقا.