ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عبر عن أسفه لمنظمة التجارة العالمية والانكماش في التجارة العالمية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

عبر عن أسفه لمنظمة التجارة العالمية والانكماش في التجارة العالمية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-09 08:17:51
ويظهر تقرير منظمة التجارة العالمية على 7 أبريل أنه من المتوقع هذا العام سيكون الخامس على التوالي عام تباطؤ نمو التجارة العالمية، منذ 1980s أسوأ.

ويشير التقرير إلى ومنظمة التجارة العالمية وتوقعات 2016 نمو التجارة العالمية من 3.9٪ إلى 2.8٪، وكان نمو شقة مع العام الماضي. وأشار منظمة التجارة العالمية من أنه لا تزال هناك مخاطر الهبوط في الاقتصاد العالمي، قد يكون نمو التجارة العالمية في عام 2016 العام الخامس على التوالي أقل من 3٪.

ويبين التقرير أن في عام 2015 الاقتصادات المتقدمة نمو الصادرات (2.6٪) أقل من الاقتصادات النامية (3.3٪). ومع ذلك، استيراد العام الماضي الاقتصادات المتقدمة ونمو 4.5٪، في حين نمت الواردات من الاقتصادات النامية بنسبة 0.2٪ فقط.

في هذا التقرير، لم منظمة التجارة العالمية لا يتوقعون انتعاش في التجارة العالميةللمرة الأولى منذ سنوات. ويعتقد كثير من الاقتصاديين أنه منذ الأزمة المالية العالمية عام 2008، وقد تم اختبار العلاقات الاقتصادية التقليدية، حتى كسر، ولكن في السنوات الأخيرة ظهرت أنماط غير طبيعية من التجارة العالمية ما هي إلا مثال واحد.

انخفضت بفضل الصعود الاقتصادي للصين، وتكاليف النقل، والتطور السريع للعولمة، في العقود الثلاثة الماضية، ونمو التجارة العالمية هو ضعف نمو الناتج المحلي الإجمالي العالمي.

وأشار تقرير لمنظمة التجارة العالمية كما أنه من المتوقع أن تؤدي التجارة العالمية إلى التعديلات ما زالت تميل إلى عوامل خطر الهبوط، مثل النمو في الاقتصادات الناشئة تباطأ تقلبات الأسواق المالية تكثيف. ومع ذلك، هناك بعض العوامل الإيجابية المحتملة، مثل: تخفيف القيود النقدية للبنك المركزي الأوروبي قد دعم نمو اقتصادي أسرع في منطقة اليورو.


على الرغم من أن الوضع التجاري العالمي قاتمة، نحن لن نتخلى عن الأمل والثقة للحفاظ على تطوير. ونحن سوف تصبح أفضل الصين الصانع دعوى المتاح وأفضل الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركة المصنعة كذلك.