ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تمرير "إكسيانتاو المدينة بنجاح" من خلال إعادة تقييم "اتحاد صناعة المنسوجات الصين"
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تمرير "إكسيانتاو المدينة بنجاح" من خلال إعادة تقييم "اتحاد صناعة المنسوجات الصين"

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-23 11:46:43
بعد ظهر يوم 20 كانون الأول/ديسمبر، مدينة إكسيانتاو، اتحاد صناعة المنسوجات في الصين مرت إعادة التقييم، منحت مرة أخرى فقط "مدينة صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين" العنوان، منحت مدينة بنغ "المدينة منتجات الصين محبوكة" رابطة صناعة منسوجات مدينة إكسيانتاو كان اسمه "النسيج الوطني صناعة منطقة الرابطة ممتازة".

إكسيانتاو الأقمشة غير المنسوجة المشاريع القائمة أعلاه يعين الحجم 98، يبلغ إنتاجها سنوي من 300 ألف طن من مختلف أنواع قماش غير المنسوجة، توظيف ما يقرب من 100 ألف شخص، قيمة الصادرات 40 في المائة من إجمالي الصادرات.

وفي الوقت الحاضر، صناعة الأقمشة غير المنسوجة إكسيانتاو 100 بیلیون هو الحصول على أفضل: سلسلة الصناعة من منتج واحد إلى تغيير سلسلة كاملة، تشكيل مجموعة تطوير المنتجات، وإنتاج المواد الخام، وتجهيز ودعم المواد واللوجستيات والنقل في سلسلة صناعية كاملة واحدة، لتلبية الطلب المحلي على أكثر من 50 في المائة مواد الخام، وأكثر من 80 في المائة من الطلب على الملحقات؛ تغيير المنتجات من منتجات درجة منخفضة للمنتجات الراقية، نسبة المنتجات الراقية التي وصلت إلى 60 في المائة؛ التجارة الخارجية من تصدير لتصدير الذاتي عامل، تصدير مؤهلات تنمية المشاريع إلى 127، المنتجات التي يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، واليابان، وأكثر من 30 بلدا والمناطق الذاتية.

ونحن أكثر من 10 سنوات غير المنسوجة المنتجات الطبية المتاح الموردة في الصين. لدينا مصنع يقع في شركة City.Our إكسيانتاو واحدة من أفضل الصين الموردين قناع الطبية, الصين فوطة المتاح مصنعين والصين مصنعين الدعوى المتاح.