ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لن تضعف أثر تنفيذ منطقة التجارة الحرة بين كوريا والصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

لن تضعف أثر تنفيذ منطقة التجارة الحرة بين كوريا والصين

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-26 17:44:55
20 ديسمبر 2015، بين الصين وجنوب "كوريا اتفاقية التجارة الحرة" حيز التنفيذ. في هذا العام، تتعايش التصفيق وأصوات الشك. في الأجل القصير، دور الصين وكوريا الجنوبية حول اتفاقية التجارة الحرة في تعزيز التجارة بين البلدين لا يكفي للتعويض عن الأثر السلبي للاقتصاد العالمي ضعيفة. وادي الوضع السياسي المحلي والدولي في كوريا الجنوبية عدم اليقين لتنمية الصين وجمهورية كوريا الاقتصادية والعلاقات التجارية. انظر، "منطقة التجارة الحرة بين" الصين وجمهورية كوريا هناك إمكانات كبيرة للتنمية، سوف بلا شك تحقيق الخير الاقتصادي والتجاري التعاون بين البلدين.

ووفقا لآخر الإحصاءات الصادرة عن "الإدارة العامة للجمارك في الصين", إجمالي الواردات والصادرات إلى الصين في كانون الثاني/يناير إلى تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 بلغت الولايات المتحدة $ 226.7 بیلیون، انخفض بنسبة 9.4 في المائة على أساس سنوي. للصادرات التي انخفضت 9.1 في المائة على أساس سنوي، انخفضت الواردات 9.5 في المائة. لا ترتفع التجارة بين البلدين، حيث أن اتفاقية التجارة الحرة في تعزيز دور التجارة في السلع يؤدي إلى السؤال.

من البيانات الشاملة، هذا العام، والتجارة بين الصين "وكوريا الجنوبية" ويبدو أن أي تحسن، ولكن "رابطة التجارة الكورية الجنوبية" قد أصدرت تقريرا، من كانون الثاني/يناير إلى تشرين الأول/أكتوبر عام 2016، تتمتع بتعريفات جمركية تفضيلية في منتجات الصين وكوريا الجنوبية حول اتفاقية التجارة الحرة، انخفضت صادرات الصين إلى كوريا فقط 2.8 في المائة، انخفضت واردات كوريا الجنوبية من 1.7 في المائة فقط من، كبير الانخفاض على مدى التصدير لنفس الفترة الصين والاستيراد تراجع التجارة.

بين الصين وجنوب "كوريا اتفاقية التجارة الحرة" قد إيجابية بعض الآثار لعملائنا من Korea.We هي واحدة أفضل الصين قناع الجراحية مصنعين,الشركة المصنعة لثوب سورجيال الصين و الصين الموردين قناع الطبية.