ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المملكة المتحدة ترك آثار للاتحاد الأوروبي بشأن تدويل اليوان
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المملكة المتحدة ترك آثار للاتحاد الأوروبي بشأن تدويل اليوان

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-19 17:57:30
اليومويوان انضمت لتوها إلى صندوق النقد الدولي سلة من العملات خطة، تم أخذه خطوة هامة في تدويل اليوان. الصين هو دفع و التجاريين الرئيسيين البلدان الشريكة يحقق تسوية يوان سياسة من أجل تعزيز و تعزيز الدولية تأثير الرنمينبي. في هذا الصدد المملكة المتحدة ليزود دعم قوي ل الصينية - لندن أصبح ثاني أكبر بعد هونغ كونغالصورة يوان في الخارج مركز التسوية.

وكانت لندن الاتحاد الأوروبي مركز للخدمات المالية، الذي مقرها في المملكة المتحدة الشركات المالية احضر راحة كبيرة لأولئك مقر. هذه المؤسسات أي ما يعادل ل افتتح الفروع في الاتحاد الأوروبي الأخرى بلدان"شنغن" غير مطلوب أن تكون مسجلة مرة أخرى في ال البلد المستهدف. وهكذا، فإن الصينية السيولة يوان إلى لندن مثل قاعدة هامة في الأوروبية سوق.

ومع ذلك، مرة واحدة المملكة المتحدة إيقاف إلى أوروبا، ال علاوة مال سوف تختفي والتكاليف يوان في أوروبا بواسطة البريطاني ترويج إستراتيجية يجمع كما زادت بشكل ملحوظ. فى المقابل، المملكة المتحدة هو تعزيز تدويل اليوان ليس بعد الأفضل شريك استراتيجي.

شركتنا لديها خبرة تجارية أكثر من عشر سنوات الدولية، ونحن واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين ملابس لل،الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.