ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين المنسوجات الطبية والصحية العامة الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين المنسوجات الطبية والصحية العامة الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-20 11:01:27
الطبية والصحية العامة المنسوجات الصناعة مإمكانية arket هائل هو بالفعل إجماع، خصوصا في الصين، بلد من حيث عدد السكان، لتعزيز جودة الرعاية و تعزيز مستويات المعيشة، هي بشكل متواصل ولدت ل أكبر، سخونة طلب السوق.وفقا لالصين صناعة المنسوجات جمعية البيانات، الصين الغزل والنسيج صناعة في الماضي خمس سنوات، حافظ على 13.6٪ متوسط ​​معدل النمو السنوي، وخاصة في "الصين 2025"و" حزام واحد طريق واحد الخلفية ل صناعة " مواصلة الحفاظ على أعلى مستوى نمو 1305 "فترة.

تم الكشف عن من المملكة المتحدة تحليل السوق تقرير أن المملكة المتحدة تحليل السوق تقرير: المنسوجات الطبية، ال أسرع الإنتاج المتزايد في السنوات المقبلة تشمل التقليدية الضمادات، توافق مع الحياة جيدة المواد المستخدمة في زراعة و الأنسجة، مضادات الميكروبات جرح صلصة المواد، ذو عضو صناعي المواد، ذكي المنسوجات . فوق خمسة المنسوجات الطبية هي تستخدم على نطاق واسع، تجهيز هذه الغزل والنسيج مواد أولية، مثل وحيد الألياف، متعدد-الألياف، تريكو، قماش غير محاك، محبوك و المواد المركبة سوف تظهر وبالتالي احتمالات كبيرة.

شركتنا متخصصة في مedical والصحة العامة منطقة المنسوجات لسنوات عديدة. ونحن واحدة من أفضل الصين الموردين قناع طبي،الصين المصنعين قناع جراحي و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.