ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كانت هناك العديد من المظاهرات في إيران! يرجى الانتباه عند التصدير إلى هذا البلد!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كانت هناك العديد من المظاهرات في إيران! يرجى الانتباه عند التصدير إلى هذا البلد!

الشرق صادق www.china-disposable.com 2018-01-05 18:07:50
وقد انتشرت الاحتجاجات الواسعة الانتشار في عدة مدن إيرانية، بما في ذلك مشهد، اللاشت، قم، وطهران، عاصمة العاصمة المعتدلة. وانتشر المتظاهرون بشكل متكرر على نطاق واسع مع شرطة مكافحة الشغب، مما جذب الرأي العام العالمي.

تذكير أعمال الاستيراد والتصدير هنا:
الصين المصنعين الملابس المتاح، الصين مصنع الجراحية ثوب و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف من فضلك إنتبه.

1، شركات التصدير في الوقت المناسب، وشركة الشحن للبقاء على اتصال مع العملاء، وتأكيد الجمارك المحلية، والميناء، جنبا إلى جنب مع العملاء، وشركة الشحن جعل الاستجابة، وفي الوقت المناسب متابعة أحدث ديناميكية الاضطرابات في إيران.
2، جميع المخاطر (جميع المخاطر)، على أساس تصدير السلع وحماية الإضرابات المخاطر (الإضرابات)، والإضراب خطر السلوك، بسبب الإضراب وأي شخص على السلع المؤمن عليها مباشرة الناجمة عن السلوك الخبيث لتعويض الخسائر .
3، بسبب إضراب البضائع الذين تقطعت بهم السبل، وفهم العادات المحلية والقوانين واللوائح، وآلية التعامل جيدة، وتجنب المستورد الانتهازية للمساومة، أو رفض دفع ثمن السلع في ظاهرة جيتيسون في بيع السلع، لتجنب إضافية خسائر. إذا كان هناك أي مؤسسة واجهت بسبب أسباب البنك التجاري الإيراني يؤدي إلى مشكلة ل / ج المؤجلة بسبب الصين، من فضلك لا تتردد في الاتصال بلدنا سفارة المستشار التجاري في إيران، فإن المستشار التعامل مع الجانب الإيراني.
4. لتجنب ظاهرة المستورد، في محاولة لتجنب بيع البضاعة، الاتصال المحلية مستودع، العثور على مشترين جدد، وجعل بيع الثانية. وقد تم اختيار المعاملات الأخيرة مع إيران بعناية. لا بد لي من اختيار l / c و t / t. لهذا الأخير t / t، بعد الحصول على نسخة من بوليصة الشحن، وسوف نحث دفع الرصيد للعميل في الوقت المناسب للإصرار على مبدأ "عدم الإفراج عن المال".
5. في حالة ونشيبد الشركات، في محاولة لتجنب وصول البضائع خلال فترة الاضطرابات، والحفاظ على اتصال وثيق مع وكلاء الشحن، شركات الشحن والعملاء.