ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بدأت الحرب التجارية للتو. على مدى 25 عامًا على التوالي ، شهدت أكبر مدينة تجارة خارجية في الصين نموًا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

بدأت الحرب التجارية للتو. على مدى 25 عامًا على التوالي ، شهدت أكبر مدينة تجارة خارجية في الصين نموًا

Orient Honest www.china-disposable.com 2018-08-10 18:49:53
بعض الناس يقولون أن هذه الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة هي صورة مرآة. عندما يكون التأثير أكثر وضوحًا ، فسيظهر أسرع. على سبيل المثال ، شهدت شنتشن ، أكبر مدينة للتصدير في الصين لمدة 25 عاما ، نمو الصادرات السلبي في النصف الأول من هذا العام.

في 3 آب / أغسطس ، ردت الصين علينا بالابتزاز ، وفرضت تعريفة تتراوح بين 5 و 20 في المائة على صادراتنا من سلع صينية قيمتها 60 مليار دولار.

وبإضافة الزيادة الضريبية السابقة البالغة 50 مليار دولار ، تبلغ قيمة الصين بالفعل 110 مليارات دولار. فيما يتعلق بالتجارة ، تقترب الصين بالفعل من فرض الضرائب على جميع الصادرات الصينية إلى الولايات المتحدة.

الولايات المتحدة هي ثاني أكبر مصدر في الصين. بعد تصاعد الاحتكاك بين الصين والولايات المتحدة ، انخفضت بيانات الصادرات الأمريكية بشكل ملحوظ ، مع نمو سلبي على أساس سنوي بلغ قرابة 7 مليارات يوان في مارس ومايو. هونغ كونغ هي أكبر وجهة للتصدير في شنتشن. يتم تصدير معظم البضائع السنوية لشنتشن إلى هونغ كونغ عبر هونغ كونغ إلى الولايات المتحدة وأماكن أخرى. أضف ذلك والقيمة الإجمالية لصادرات شنتشن إلى الولايات المتحدة قد انخفضت أكثر مما كنا نظن.

في الواقع ، ليس من الصعب أن نرى أن شنتشن هي مثال الوضع الوطني للاستيراد والتصدير التجاري ، الأكثر تمثيلاً للبلاد. شنتشن هي المدينة الأكثر قدرة على المنافسة في الصادرات الصناعية للصين. النمو السلبي للصادرات في شنتشن يشير إلى أن التجارة الخارجية والاقتصادية العامة في الصين هي أخطر بكثير مما توقعنا وتصورنا.

ووهان Orient Honest هي واحدة من الصين مصنعين قناع الجراحية،الصين مصنعي الملابس القابل للتصرف و الصين مصنعين بدلة المتاح.