ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ستقوم الصين بتسريع الجهود لتعزيز منافع جديدة في منافسة التجارة الخارجية ردا على الحروب التجارية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ستقوم الصين بتسريع الجهود لتعزيز منافع جديدة في منافسة التجارة الخارجية ردا على الحروب التجارية

المشرق الصادق www.china-disposable.com 2018-08-02 16:17:14
تستمر الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ، وحكمها على تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، من المرجح أن يتسع النزاع أكثر. الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن الولايات المتحدة تفرض تعريفة بنسبة 10 في المائة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ، بما في ذلك المنسوجات والملابس والمأكولات البحرية والخضروات ، أحدثت ضجة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قال ترامب في مقابلة إن الولايات المتحدة مستعدة لفرض رسوم جمركية على واردات بقيمة 500 مليار دولار من الصين. ورداً على ذلك ، أشار رواد الأعمال والخبراء الذين أجرت معهم صحيفة التجارة الصينية اليومية إلى أن الصين لا تزال بحاجة إلى بذل المزيد لتعزيز المزايا الجديدة في منافسة التجارة الخارجية.

نحن الصانع مباشرة لجميع أنواع منتجات واقية يمكن التخلص منها أكثر من 12 عاما و CE، ISO13485 و FDA المعتمدة، توفر مجموعة من المنتجات الشاملة مثل المعاطف المتاح، العباءات الجراحية ، معاطف المختبر ، أقنعة الوجه، وأوراق ، وأكياس الغطاء ، وأغطية الأحذية وما إلى ذلك. في هذا المعرض ، سوف نظهر العناصر الجديدة الساخنة الخاصة بنا.

شركتنا هي الأكثر استقرارا قناع الوجه المتاح الموردين في الصين، و ال الصين مصنعين ثوب الجراحية،الصين الموردين الملابس القابل للتصرف. نرحب الاستفسار ، يرجى قائمة البريد الإلكتروني للوحدة أو الاستفسار!