ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تسليط الضوء على حالات الطوارئ وتطبيق واسع من المنتجات محبوكة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تسليط الضوء على حالات الطوارئ وتطبيق واسع من المنتجات محبوكة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-06 23:56:05
2009 عالمي باء اندلاع، تشيلي زلزال، يوشو زلزال في الصينوالولايات المتحدة خليج المكسيك التسرب النفطي حفر، بئر نفط انفجار في داليان، الصين، الصين داكسينجانلينج حرائق الغابات ...... رغم أن الناس لا يريدون لرؤية حادث كارثة، لكن إلى هذه الأحداث بسرعة إنقاذ، دون استثناء، لجعل مجموعة واسعة من المنسوجات الصناعية الحصول على غير مجدية.يمكن التخلص منها الطبية أقنعةيمكن التخلص منها العباءات، الخيام في الهواء الطلقوتنقية المياه مرشحات، نفط حول شريط، بطانيات النار وسلسلة من المحتوى العلمي والتكنولوجي من غير عادي منتجات الغزل والنسيج كان تدريجيا معترف بها من قبل الجميع.

في الواقع، المنسوجات الصناعية أكثر بكثير من هذه، هناك ريش توربينات الرياح الطاقة النظيفةوالفضاء مركب المواد، المواد الداخلية نقلوالبناء من الجيوتقنية مصبغة، وقت الفراغ أبحر بيخت قاعدة وهلم جرا.وهكذا، العديد من البلدان المتقدمة لا تزال تقلص في النسيج التقليدي صناعة لتطوير المنسوجات، المقترح مع التركيز على تطوير من المنسوجات الصناعية في تنشيط صناعة الغزل والنسيج التقليدية.نسبة المنسوجات الصناعية في صناعة المنسوجات فى الصين ليست عالية، كما جديد نقطة نمو من صناعة المنسوجات فى الصين في المستقبل، مجال كبير للتحسين. الداخلية والخارجية الأسواق لديها قوي الطلب على الدعم، صناعة حافظت على السريع نمو الصناعة.مع ابتكار و تعزيز صناعة المنسوجات الصناعية المواد والمعدات، تطبيق المنسوجات الصناعية مواصلة تقديم السوق الطلب على أكثر diverse.With سوق ضخمة محتملة مدفوعة، صناعة المنسوجات الصناعية غير مستقبل المنسوجات نجوم الأمل.

بغض النظر عن ما هو طلب الزبون، ونحن دائما نبذل قصارى جهدنا لتلبية الطلب. شركتنا هي الأفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين المصنعين دعوى المتاح و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.