ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > سيعقد "المؤتمر الدولي الخامس منسوجات الصين" في أكتوبر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سيعقد "المؤتمر الدولي الخامس منسوجات الصين" في أكتوبر

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-06 18:48:18
من المقرر أن يعقد في شنغهاي 13 أكتوبر 2016 المؤتمر الدولي منسوجات الصين الخامسة.

حاليا، الاقتصادات الكبرى في العالم انتعاشا بطيئا، الصين الاقتصادية "الجديد العادي" كل من تحديات تباطؤ النمو، ولكن بشرت أيضا في رفع مستوى المستهلك، وغيرها من الفرص لزيادة الاستثمار في الأصول الثابتة، الصين كأكبر منتج في العالم للمنسوجات والدول المستهلكة يلعب دورا هاما في الصناعة العالمية. وفي الوقت نفسه، غير المنسوجة صناعة النسيج في العولمة على نحو متزايد، ويرتبط مع الشركات المنبع والمصب بشكل وثيق، لاعبا رئيسيا في البحث السلسلة الصناعية صناعة مشتركة العالمي والتنمية من القضايا الرئيسية للتنمية الصحية والمستدامة لصناعة لديها معنى إيجابي.

وسيركز الاجتماع على الوضع وتنمية الاتجاه الحالي لسوق منسوجات العالمية، يى وى صناعة النسيج محبوكة تكامل الأسواق والابتكار العلامة التجارية، وتصفيتها، والابتكار التكنولوجي والجيوتقنية تطوير السوق، والبناء وغيرها من المجالات. القادة الرئيسيين للمنظمات صناعة منسوجات العالمية الثلاثة هم سيجعل خطابا رئيسيا في المؤتمر، دعا هذه الدورة أيضا دولة ومنطقة من المنظمات صناعة النسيج غير المنسوجة، ووسائل الإعلام المهنية ومؤسسات البحوث والشركات المتعددة الجنسيات، وغيرها من المحلية غير المنسوجة قماش الشركات الرائدة العمود الفقري الصناعة وجمعيات التطبيقات المصب كتقرير رائع في الاجتماع على الموضوعات الساخنة الحالية في صناعة تحليل متعمق.

شركتنا متخصصة في المنتجات محبوكة القابل للتصرف لسنوات عديدة. ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين المصنعين المعطف المتاح.